صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كينيا تستبعد مهاجم المريخ السوداني السابق من قائمة أمم أفريقيا

132

 

استبعد الفرنسي سباستيان مينييه، المدير الفني لمنتخب كينيا، 3 لاعبين من القائمة التي تسافر إلى فرنسا لخوض معسكر تدريبي قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر في الفترة بين 21 يونيو/ حزيران إلى 19 يوليو/ تموز المقبلين.

ويخوض منتخب كينيا مباراتين وديتين مع منتخبي مدغشقر والكونغو الديمقراطية خلال معسكره التدريبي في فرنسا.

ويلعب منتخب كينيا في المجموعة الثالثة، رفقة منتخبات الجزائر والسنغال وتنزانيا.

وخرج من القائمة المهاجم المخضرم آلان وانجا نجم المريخ السوداني الأسبق، الذي يلعب حاليًا في نادي هومبوي، حيث يحتل صدارة هدافي الدوري الكيني، كما استُبعد بريان بويري حارس مرمى فريق شاركز الكيني، وواين إيسوزا لاعب وسط فريق ليوباردز الكيني.

وضمت قائمة منتخب كينيا التي تغادر إلى فرنسا 27 لاعبًا، وجاءت كالتالي:

حراسة المرمى: باتريك ماتاسي (سان جورج الإثيوبي)، فاروق شيكالو (بانداري الكيني)، جون أويمبا (كاريوبانجي شاركز الكيني).

الدفاع: ديفيد أوينو (زيسكو الزامبي)، برايان مانديلا (مارتيزبرج الجنوب أفريقي)، موسى محمد (نكانا الزامبي)، فيلمون أوتينيو وجوش أونيانجو (جورماهيا الكيني)، عبود عمر (سيبسي الروماني )، إيريك أوما (فاسيلوند السويدي).

الوسط: فيكتور وانياما (توتنهام)، إسماعيل جونزاليز (لاس بالماس الإسباني)، أنتوني أكومو (زيسكو الزامبي)، دينيس أومينو (سوفاباكا)، إريك جوانا (آي إف بروما السويدي)، فرانسيس كاتا (جورماهيا الكيني)، وبول ويري (ليوباردز الكيني)، جوانا أمولو (سيركل بروج البلجيكي)، كليفتون مييسو (أولمبيكو مونتيجو البرتغالي).

الهجوم: أوفيلا أوشينج (فاسيلوند السويدي)، أيوب تيمبي (بينج ريني الصيني) ، ميشيل أولينجا (كاشيوا الياباني)، كريستوفر مبامبا (أوديفولد السويدي)، جون أفيري (سوفاباكا الكيني)، مسعود جوما (بلا فريق).

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد