صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كينيما يشيد بتعامل الهلال ويثمن مجهودات الجنرال

1٬042

 

اكالت البعثة الإدارية لنادي فاسيل كينيما الإثيوبي، الذي سيلاقي الهلال، على ملعب الأخير عند الخامسة من مساء الغد، في إياب الدور التمهيدي لمسابقة أبطال أفريقيا، أطنبت في الإشادة بالاستقبال الذي وجدته من إدارة الهلال، وثمنت البعثة خلال الإجتماع التقليدي للمباراة الذي عقد نهار اليوم السبت، بمباني الاتحاد السوداني لكرة القدم، مجهودات العقيد حسن محمد صالح مدير العلاقات العامة بنادي الهلال، ودوره البارز في تسهيل إجراءات البعثة لدى وصولها مطار الخرطوم، والتنسيق والتعاون في الإقامة.
وتقرر خلال الإجتماع الذي أقيم بحضور المراقب الإثيوبي وطاقم التحكيم والأستاذ هشام محمد أحمد المنسق الأمني للاتحاد السوداني، تقرر أن يردي الهلال الأزرق الكامل فيما يرتدي فاسيل الأحمر، وتنطلق المواجهة في تمام الخامسة عصرًا، وتم التأمين على تشدد الإجراءات الأمنية في الدخول، والالتزام بمواجهات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، والبرتكول الصحي لفيروس “كورونا”.
ومثل الهلال خلال الإجتماع، الفريق شرطة السر أحمد عمر، الأمين العام لنادي الهلال، ونائبه الأستاذ إسماعيل عثمان، والأستاذ نزار عوض مالك، عضو لجنة التطبيع، والمهندس إبراهيم سليمان مدير دائرة الكرة، وعبد الله يهوزا مسؤول المعدات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد