صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لإخماد بركان المغرب

24

في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
لإخماد بركان المغرب

• إذا أدي محمد الطيب بذات الطريقة الدفاعية التي لعب بها الهلال أمام اكوا يونايتد النيجيري في دور الترضية فإن الازرق دون شك سيتعرض للخسارة .. واللعب بتوزان خاصة في الدفاع والوسط يعتبر حل جيد .. امام منافس يلعب الكرة الحديثة ويعتمد على السرعة خاصة على أطراف الملعب .. وعند مراجعة مباريات نهضة بركان الماضية وجدنا أن معظم أهدافه في شباك الخصوم جاءت عن طريق الأطراف .. وهذه تعتبر أكبر مشكلة ستواجه الهلال الذي يعاني كثيرا على الأطراف.
• لذلك سيجد الهلال نفسه محاصراً عن طريق تلك الجهة .. ويجب أن يجد الجهاز الفني الحلول لإفشال كافة الهجمات المغربية عن طريق الأطراف .. والدفع بعناصر تتميز السرعة والقتال طيلة فترات اللقاء خاصة وأن نهضة بركان يتميز أفراده بلياقة بدنية عالية تساعده على آداء المباراة بشكل جيد حتي آخر ثانية .. وندعو محمد الطيب العمل على تناسي نتائجه في الممتاز لأن اللعب الافريقي يختلف كثيرا علن المحلي ويحتاج لتكتيك خاص .. وسيعلم بهذا عندما يواجه الفريق المغربي الشرس الذي تم وصفه من البعض بالضعف.
• لعبور مرحلة المجموعات يعتمد على النقاط .. ذلك عودة الهلال بنقطة واحدة من جولة اليوم خيار جيد نسبة لقيام المباراة بعيدا عن الأنصار في أم درمان .. وإذا حالف التوفيق الهلال في تحقيق الفوز تعتبر تلك بداية جيدة في مشوار الكونفدرالية الصعب .. ولن نقول أن الازرق اقترب من حسم التأهل لأن هناك خمس جولات أخري لا ندري ماذا ستبوح في الفترة القادمة .. لكن الجلوس على الصدارة برصيد 6 نقاط حال فوز الهلال اليوم والتغلب على المصري البورسعيدي في المباراة القادمة بأم درمان أمر يبعث على الإطمئنان .. وسيؤدي الأزرق بقية الجولات بإرتياح كبير ودون ضغوطات.
• احترامنا للخصوم سيزيد من نسبة تحقيق نتائج ايجابية .. ويجب أن نعلم أن الكرة الأفريقية انتهي فيها عهد الاندية المغمورة .. وتم إستبدال ذلك بالأندية المجتهدة وصاحبة المجهودات الكبيرة لتقديم نفسها الصورة المطلوبة أمام نظيرتها تلك التي صنعت تاريخ وانجازات حافلة في افريقيا .. وتابع الجميع الانتصارات الداوية التي حققتها الاندية الي ظهرت مؤخرا على السطح الأفريقي .. وبالرغم من وصولها المتأخر إلا أنها احتلت مراكز متقدمة في بطولات (الكاف) .. وهذا الأمر أيضا ينطبق على المنتخبات الافريقية مع تزاد نسبة مشاركات منتخبات كانت بعيدة عن الأضواء في كأس الأمم الافريقية.

(هلاليات) ..
• النصر لهلال السودان وممثل البلاد الوحيد في البطولات الأفريقية.
• الكتيبة الزرقاء جاهزة للعودة بنقاط المباراة.
• مورينهو أمام أصعب امتحان.

(صمت اخير) ..
• أقابلك في زمن ماشي وزمن جاي وزمن لسه.

 

 

 

 

تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

       

لزوارنا حمل من السودان متجر موبايل1

                      

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

                            

2,456حملو التطبيق      

                                      

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

                                       

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

                            

17756 حملو التطبيق

                              

على متجر apkpure

                            

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

 

على متجر facequizz

 

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

 

على متجر mobogenie

 

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

 

على متجر apk-dl

 

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

 

على متجر apkname

 

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد