صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لإزالة ما علق بالنفوس .. وفد من نادي مريخ الثغر يلتقي رئيس اتحاد الكرة المحلي

88

 

بورتسودان : ايهاب شفيق

استقبل الاستاذ عماد شامي رئيس اتحاد الكرة المحلي ببورتسودان بمكتبه وفد يمثل نادي المريخ بقيادة الرمز المريخي عزالدين ابو شامة ورئيس نادي مريخ الثغر عمر المصري وبتشريف قطب المريخ العاصمي اللواء م مدني الحارث .
وخلال الاجتماع تم إزالة سؤ الفهم الذي كان قد حدث مؤخرا مابين اتحاد الكرة ومريح الثغر بخصوص دعم الفريق ، حيث تحدث رئيس اتحاد الكرة الاستاذ عماد شامي مرحبا بقيادات مريخ الثغر وقال بان اتحاد الكرة سيظل على مقربة من جميع انديتة مستمعا لقضاياهم ومساهما معهم في رفعة شأن كرة القدم ببورسودان ، واضاف قائلا : ماحدث في الفترة السابقة هو سؤ تفاهم عادي وهذا الاجتماع يأتي لإزالة ما علق بالنفوس لأننا دائما نسعى لاستقرار جميع الأندية المنضوية تحت لواء اتحاد الكرة ونتشارك معهم همومهم وقضاياهم ونقف معهم في كل المناسبات . وما ظل يردده البعض في الفترة السابقة عن ترصد الاتحاد للمريخ هو أمر مجافي للحقيقية تماما ، وما حدث هو أن الأندية التي تمثل الولاية في المنافسات القومية وهي الهلال وحي العرب والامل والدينمو خاطبت الولاية من أجل الدعم . وقامت وزارة المالية باخطارهم بان تأتي خطاباتهم عبر اتحاد الكرة وبالفعل تم اتخاذ هذه الخطوة ، إلا أن الإخوة في نادي مريخ الثغر تأخروا في مخاطبتنا بخصوص الدعم ، ولكن تم تدارك الموقف وقمنا بمخاطبة الولاية بهذا الخصوص ، علما بأن الأندية هي من تقوم بمخاطبة الولاية عبر اتحاد الكرة أو مباشرة فيما يتعلق بموضوع الدعم . ونحن سعداء جدا بان هناك ستة فرق تمثل الولاية فهذا يعني أننا نسير في الطريق الصحيح . واتحاد الكرة سيظل خلف انديتة وقفة قوية تحت كل الظروف .
ومن جانبه ثمن الرمز المريخي عزالدين ابو شامة جهود اتحاد الكرة وقال بان الاتحاد يستحق الإشادة لأنه ظل يقف خلف أنديته ويهتم بها ويقدم لها الدعم قدر المستطاع وقال : نثمن مجهودات الاخ طه فكي رئيس الاتحاد المحلي السابق على اهتمامه بالأندية كما أشيد برئيس الاتحاد الحالي عماد شامي والذي نعتبره فخر لنا ومثالا يحتزى في التفاني والإخلاص وخدمة أندية الولاية .
كما تحدث الأستاذ عمر المصري رئيس نادي مريخ الثغر مؤكدا على عمق المتانة التي تربط المريخ باتحاد الكرة وقال : ما حدث كان سحابة صيف ومرت وبحمدالله فإن علاقتنا ممتازة بالاتحاد المحلي واطلاقا لا توجد بيننا وبين الإخوة في الاتحاد اي خلافات لأن مريخ الثغر كان من أوائل الذين وقفوا مع قيادات الاتحاد الحالي وترشيحهم لقيادة الاتحاد ، وقال : لابد أن أسجل إشادة خاصة بالاخ عماد شامي رئيس الاتحاد والذي ظل حريصا على معرفة كل صغيرة وكبيرة تتعلق بالأندية التي ستلعب في المنافسات القومية فله منا كل التحية والتقدير فهو من القيادات الشابة التي يرجى منها الكثير مع الاتحاد خلال المرحلة القادمة .
وتحدث قطب المريخ العاصمي اللواء م مدني الحارث مشيدا برئيس الاتحاد عماد شامي وقال بأنه شخصية رياضية تتعامل بمرونة ورحابة صدر مع قضايا الأندية وقال بأنه يتمنى أن يحقق مريخ الثغر المبتغى ويعود لمنظومة الممتاز لأنه صاحب تاريخ على مستوى الأندية السودانية وأشاد سيادته بالنهضة الرياضية التي تشهدها بورسودان .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد