صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لاتسيو يسقط على ملعبه أمام إنتر

25

لاعبو إنتر

سقط لاتسيو بتسعة لاعبين أمام ضيفه إنتر ميلانو 1-2، الأحد، في المرحلة 35 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتقدم لاتسيو في وقت مبكر بعد تمريرة محكمة من البرازيلي فيليبي أندرسون إلى أنطونيو كاندريفا، أنهاها في شباك الحارس السلوفيني سمير هندانوفيتش (8).

وتلقى لاتسيو أول ضربة بطرد مدافعه البرازيلي ماوريسيو لعرقلته الأرجنتيني رودريغو بالاسيو، فضلا عن احتساب ركلة حرة نفذها البرازيلي هرنانيز بإتقان وسجل منها هدف التعادل (26).

وفي الشوط الثاني، تلقى لاتسيو ضربة موجعة ثانية بعدما رفع الحكم البطاقة الصفراء الثانية بوجه حارسه فيديريكو ماركيتي، لأنه أسقط الأرجنتيني ماورو إيكاردي فغادر الملعب واحتسبت ركلة جزاء لإنتر ميلانو، فشل إيكاردي في ترجمتها إلى هدف.

لكن هرنانيز منح الفوز للضيوف بعد هجمة مرتدة سريعة وتمريرة بينية رائعة، أنهاها على يسار الحارس البديل الألباني أتريت بيريشا (84).

ووقف رصيد لاتسيو عند 63 نقطة، وبقي في المركز الثالث بفارق نقطة خلف جاره روما وصيف البطل الذي سقط بدوره على ملعب ميلان (1-2) السبت، وفشل كل منهما بالتالي في ضمان مقعد في دوري أبطال أوروبا قبل 3 مراحل من نهاية البطولة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد