صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لاتسيو يقصي ميلان من كأس إيطاليا .. ويهدد رأس إينزاغي

20
لاتسيو2
تأهل لاتسيو إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم إثر فوزه بعشرة لاعبين على مضيفه ميلان 1-صفر على ملعب جوزيبي مياتزا في ميلانو، الثلاثاء، في ربع النهائي.
وسجل الأرجنتيني لوكاس بيغليا (38 من ركلة جزاء) هدف الفوز.
وكان لاتسيو هزم ميلان 3-1 السبت في العاصمة في افتتاح المرحلة العشرين من بطولة الدوري، ملحقا به الخسارة الثالثة في آخر 4 مباريات، ويبدو أن فترة السماح التي منحت للمدرب الحالي، النجم السابق فيليبو إينزاغي (42 عاما)، قد انتهت وبات رأسه مهددا ومطلوبا.
وكان إينزاغي خلف الهولندي كلارنس سيدورف الذي لم يصمد سوى 6 أشهر أيضا بعد أن حل بدوره محل ماسيميليانو أليغري.
ولم يكن المدافع الدولي الفرنسي فيليب مكسيس الذي أوقف 4 مباريات بسبب اعتدائه السبت على قائد لاتسيو ستيفانو ماوري، على ورقة المباراة رغم أن العقوبة لا تطاله في مسابقة الكأس.
ورغم سعي ميلان الذي يحتل حاليا المركز العاشر، لتجاوز المحنة وتحقيق فوز يبعد عنه شبح عدم المشاركة في المسابقات الأوروبية للموسم الثاني على التوالي، كان التقدم للاتسيو من ركلة جزاء إثر لمسة يد، نفذها بيغليا بنجاح (38).
ولعب لاتسيو بعشرة لاعبين مع نهاية الشوط بنيل مدافعه الألباني لوريك كانا البطاقة الصفراء الثانية خلال 5 دقائق وطرد (45 +1).
وفي الشوط الثاني، صمد رجال المدرب ستيفانو بيولي رغم النقص العددي في صفوفهم وحافظوا على تقدمهم.
وتقام منافسات ربع النهائي على مدى أسبوعين، إذ يحل يوفنتوس متصدر الدوري ضيفا على بارما الأخير الأربعاء، فيما يلعب الثلاثاء المقبل روما مع  فيورنتينا وصيف البطل، والأربعاء نابولي حامل اللقب مع إنتر ميلان.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد