صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لاعب النجم الساحلي: التتويج العربي كان وراء الاسترخاء أمام الهلال

82


عبًر لاعب النجم الساحلي وجدي كشريدة عن سعادته الكبيرة بتأهل فريقه إلى الدور نصف النهائي لكأس الكونفدرالية الأفريقية بعد الفوز الثلاثاء في مدينة السويس المصرية، على الهلال السوداني بهدفين لهدف لحساب إياب الدور ربع النهائي، من البطولة القارية.

وقال كشريدة صاحب هدف الفوز في تصريح تليفزيوني بعد نهاية اللقاء: “المباراة لم تكن سهلة رغم أننا دخلناها بأسبقية الذهاب… كما أن التتويج العربي أدى بنا إلى نوع من الارتخاء، لكن الحمد لله أننا عرفنا كيف نتجاوز الهلال، ونحسم تأهلنا عن جدارة، والمهم أن نكون جاهزين لمواجهة الزمالك”.

وتابع كشريدة حديثه قائلًا: “أردنا أن ندخل اللقاء جيدًا، وأن نسجل هدف الاطمئنان لكن منافسنا كان سبّاقًا في التسجيل، ومع ذلك واصلنا بحثنا عن التهديف، ونجحنا في التعديل، قبل أن نسجل هدف الفوز وخرجنا منتصرين رغم النقص العددي الذي لعبنا به على امتداد الشوط الثاني”.

وحول الهدف الجميل الذي سجله قال: “هو عمل جماعي فوق الميدان. حين وصلتني الكرة قررت أن أصوب، فنجحت في التسجيل، لكن المهم أننا حققنا الفوز، وأكدنا جدارتنا بالتأهل للمربع الذهبي للمسابقة الأفريقية”.

وختم حديثه قائلًا: “لابد أن نعترف أنه منذ قدوم روجيه لومير بات الفريق أكثر انضباطًا تكتيكيًا، مما يجعل منافسينا يواجهون صعوبات لإيجاد المساحات، لكن هناك بعض الأخطاء علينا تداركها قبل مواجهة الزمالك”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد