صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لاعب ومدرب فلسطيني يذهبان ضحية الهجوم الإسرائيلي على غزة

24

المدرب عاهد زقوت

 

أعلنت مصادر طبية فلسطينية اليوم الخميس 31 يوليو أن المدرب عاهد زقوت لاعب المنتخب الفلسطيني السابق قتل بسقوط قذيقة إسرائيلية على منزله في غزة.

وأبلغ الصحفي الرياضي خالد زاهر “رويترز” في غزة: “فقدت فلسطين واحدا من أفضل لاعبيها وربما يكون أفضل لاعب وسط على الإطلاق”.

وقال أطباء وجيران زقوت إنه قتل يوم الأربعاء الماضي بينما كان نائما في سريره. ولا يعرف عن زقوت (49 عاما) انضمامه لأي فصيل سياسي ولم يعبّر عن آرائه السياسية بشكل واضح.

وسبق لزقوت أن حمل شارة قيادة منتخب بلاده للشباب كما سبق أن خاض مباراة ودية مع منتخب بلاده الأول في 1994 أمام فريق من نجوم فرنسا بقيادة نجم الديوك ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي حاليا.

وانتقل زقوت في الآونة الأخيرة إلى العمل في مجال التدريب كما عمل كمقدم برامج رياضية في التلفزيون الفلسطيني.

وكان زقوت قد استهل مشواره الرياضي في نادي غزة الرياضي، وبرزت نجوميته في الثمانينات والتسعينيات كأحد أبرز نجوم الكرة الفلسطينية، ومثل المنتخب الفلسطيني في عدد من المناسبات والتجمعات حتى اعتزاله، قبل أن ينتقل إلى عالم التدريب حيث أبرز قدراته الكبيرة وساهم في صعود نادي الهلال إلى مصاف أندية الدرجة الممتازة وعمل مديراً فنياً لأندية غزة الرياضي والشجاعية والمشتل وخدمات الشاطئ .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد