صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هاي يسير على خُطى غارزيتو بتوليف الغربال في الطرف الأيمن للمريخ

45

يبدو أن الألماني انتوني هاي المدير الفني للمريخ في طريقه للسير على خُطى الفرنسي دييجو غارزيتو المدير الفني السابق للمريخ الذي استعان بلاعب الوسط المتقدم رمضان عجب ليعتمد عليه في وظيفة الطرف الأيمن في عام 2015 برغم وجود خيارات في تلك الوظيفة مثل الدولي بلة جابر لكن غارزيتو فضّل رمضان عجب على كل الخيارات بالاعتماد عليه في الطرف الأيمن، ولم يخذل رمضان مدربه وقدم مستويات مميزة في وظيفة الطرف الايمن طوال موسم 2015 الذي تميز فيه المريخ في دوري الأبطال وأسهم من خلاله رمضان في وصول المريخ للدور نصف النهائي من دوري الأبطال قبل أن يخرج على يد مازيمبي الكنغولي، ويبدو أن الألماني انتوني هاي المدير الفني الحالي يرغب في السير على خُطى غارزيتو بتوليف المهاجم الشاب محمد عبد الرحمن في وظيفة الطرف الأيمن بعد أن اعتمد عليه في هذه الوظيفة في معظم التجارب التي خاضها الأحمر بانطاليا وفضله على العديد من الخيارات الموجودة في كشف الفريق والتي تشارك في خانة الظهير الأيمن مثل الثنائي جلال ابراهيم والتاج ابراهيم واللذين التحقا بالكشوفات الحمراء في التسجيلات الشتوية الماضية، لكن المدرب الألماني لم يتوصل للتشكيلة الأساسية حتى الآن لكن التوقعات تفيد بان محمد عبد الرحمن سيكون الخيار الأول للمدرب الألماني في خانة الظهير الأيمن في الموسم الجديد.

محمد عبد الرحمن

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. الجقر يقول

    لافاني فرنسي الجنسية ويدرب الهلال

  2. فراس الشفيع يقول

    لافاني شنو انت مغيب يازول انتوان هاي

  3. wadalsaeed يقول

    لافاني…….؟؟؟؟؟؟؟
    وكمان الماني

    سبحان الله

  4. salah يقول

    هههههههههههه السماسرة الصحفيين ركبوا المرخرخ في العواجيز !!
    الخواجة بطنو طمت من المواسير الغليدة السجلوها ليهو، عشان كدة المسكين مالقي حل غير يوظف محمد عبد الرحمن عشان يلعب طرف يمين !!
    وبعدين يا أبوالمستعار إسم لافاني برضو بيوجعك كدة؟ معقولة كل الهجوم ده عشان خطأ مطبعي يامحرر الأخبار القديم؟
    ياناس كورة سودانية مفروض لمن تحرروا أخباركم، تاخدوا رأي عمكم أبوالمستعار، أصلو قال كان محرر أخبار قديم هههههههههههههه والله قطع مصاريني بالضحك زول قيد صحفي ماعنده وكان محرر أخبار قديم !! المستعار بقي خطر علي الصحافة الإلكترونية !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد