صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لاموشيه مدربا لنادي الجيش القطري

22
صبري لاموشيه
تعاقد نادي الجيش القطري رسميا،الجمعة، مع الفرنسي صبري لموشي للإشراف عليه خلفا للتونسي نبيل معلول الذي تعاقد مع المنتخب الكويتي.
ومن المنتظر أن يصل لاموشي الدوحة خلال الأيام القليلة القادمة لبدء عمليه، حسبما ذكر موقع النادي الإلكتروني.
وكان وفد من نادي الجيش برئاسة الأمين العام ثاني عبدالرحمن الكواري قد توجه إلى العاصمة الفرنسية باريس لإتمام إجراءات التعاقد مع مدرب كوت ديفوار السابق.
ولاموشيه ليس غريبا علي الكرة القطرية حيث احترف لعدة مواسم بعدة أندية قطرية، أولها الريان (2006- 2007)،وأم صلال (2007-2008)، والخريطيات (2009)، قبل ان يعتزل ومن ثم ينتقل إلى التدريب حيث كان منتخب كوت ديفوار (الإفيال) أولى مهامه (2012-2014).
وتنتظر لاموشي مهمة صعبة مع الجيش الذي يطمح في المنافسة على الدوري القطري والفوز به للمرة الأولى منذ صعوده من الدرجة الثانية 2011، كما يطمح الفريق بالمنافسة في دوري أبطال آسيا حيث يبدأ مشواره في العاشر من فبراير المقبل بلقاء النهضة العماني بالدوحة في الدور التهميدي الثاني.
ويحتل الجيش حاليا المركز الثالث في الدوري برصيد 25 نقطة، علما بأن الدوري توقف حاليا بسبب انشغال المنتخب بكأس آسيا 2015 ومن المقرر ان يستأنف نشاطه في 5 فبراير المقبل.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد