صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لامين ندياي: يلزمنا الفوز بالدوري الممتاز والأرضية لن تقف في طريقنا اليوم

33

 

تحدث المدير الفني لفريق الهلال المدرب السنغالي لامين ندياي لـ “الموقع الرسمي لنادي الهلال” عن مباراة اليوم أمام فريق الأهلي مروي، وعن جاهزية فريقه للمواجهات الحاسمة القادمة في البطولة المحلية عقب لقاء الديربي الأخير، والذي إبتدر منه السنغالي حديثه حيث ذكر بأنه لم يكن راضٍ عن أداء الفريق في أول ثلث ساعة في لقاء القمة، وأنه حزين لخسارة الديربي الذي كان يتمنى الفوز فيه لحسم أمر لقب الدوري الممتاز مُبكراً، خاصة وأن الفريق قدم مباراة جيدة وسيطر على مجريات اللقاء الأخير.

ومضى لامين ندياي في حديثه قائلاً: يلزمنا الفوز ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، وهذا الأمر يتطلب الفوز بجميع المباريات القادمة في الدوري الممتاز لأن التفريط في أي نقطة يعتبر أمر مرفوض، من قبل ذكرت أن البطولة المحلية ستتحقق حينما نفوز في جميع المباريات المتبقية، لذلك سأعمل على تجهيز فريقي بالشكل المطلوب لتحقيق الإنتصار تلو الآخر للظفر بلقب الدوري السوداني، وعلق لامين ندياي على أرضية ملعب مدينة كريمة التي سيخوض عليها الفريق مباراة اليوم، وقال: أرضية الملعب لن تؤثر على مردودنا بدنياً وفنياً لأننا سنلعب فيها نحن والخصم، تعودنا على اللعب في مثل هذه الأرضيات وأتوقع أن نلعب في أرضيات أسوأ منها بكثير، هذا ليس المهم بالنسبة لنا فقط أخشى على اللاعبين من التعرض للإصابات في هذه المرحلة الحاسمة من الموسم وأنا بحاجة لمجهودات جميع اللاعبين.

وتحدث السنغالي لامين ندياي عن البرمجة الضاغطة، وقال أنه ومنذ توليه لزمام الإمور الفنية بفريق الهلال وجد هذه البرمجة الضاغطة والتي إعتاد عليها اللاعبين، مشيراً إلى أنه يعمل خلال كل مواجهة لإجراء تعديل طفيف على صعيد التوليفة لعدة إعتبارات أهمها تجهيز البدائل والعمل على تخفيف الضغط الواقع على اللاعبين، وختم المدير الفني لفريق الهلال حديثه بالتأكيد على أهمية الفوز في مباراة اليوم لتعويض الخسارة الأخيرة في الديربي، والعمل على العودة لمربع الإنتصارات للمنافسة على تحقيق اللقب مؤكداً جاهزية فريقه لمواجهة الأهلي مروي عصر اليوم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد