صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لا تقسو على نجوم الهلال

19

في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
لا تقسو على نجوم الهلال

• بعيدا عن النتيجة التي انتهت عليها مباراة الهلال ومضيفه الليبيري التي يمكن تعويضها بملعب الجوهرة الزرقاء الساحرة بأقدام نجوم الفريق الذين لم يقدموا المستوي المطلوب والعرض الذي ينال رضا القاعدة الزرقاء المنتشرة في ك مكان .. حيث خرجت ساخطة على مستوي نجومها الذين اهدروا فرصة كبيرة لتحقيق الفوز علي ليسكر بحضور النجم العالمي ورئيس الدولة جورج (ويا).
• رجاءا لا تقسو على نجومكم .. وهذا الفريق أولاً مازال في مرحلة الاعداد نسبة لظهور الأزرق من الدور التمهيدي على غير العادة .. وكانت رحلته في البطولة الأفريقية غالبا تنطلق في أوائل مارس .. وثانيا يقوده جهاز فني جديد مازال يتعرف على امكانيات لاعبيه خاصة نجوم المنتخب الوطني .. وثالثا وهي الأهم الارهاق نال من لاعبي المنتخب بعد العودة من المشاركة في بطولة الشان بالمغرب .. ورابعا الفريق يلعب خارج قواعده ووجد ضغوطات عديدة ابرزها التحكيم.
• عقب منح نجوم المنتخب الوطني الراحة الكافية .. وتكثيف الاعداد للفترة القادمة ومعالجة اخطاء لقاء منروفيا .. وينال الجهاز الفني البرازيلي المزيد من الوقت للتعرف على لاعبيه .. عندها سوف يعود الهلال المعروف الذي سوف يثأر من الليبيري بنتيجة كبيرة وتعود الابتسامة إلي الجميع من جديد .. ويحسم الازرق العبور الي الدور القادم من البطولة حتي يواصل رحلته الظافرة .. حيث ننتظر مشاهدة هلال مختلف هذا الموسم يحقق الانجازات على المستويين الداخلي والخارجي.
• بإختصار يا اهله التوقيت غير مناسب من أجل محاسبة نجوم الهلال والجهاز الفني .. والفريق يحتاج لدعم الجميع .. وعلينا أن لا ننسي ان الاعداد لم يكتمل ويحتاج الفريق لآداء عدد من المباريات من أجل الوصول للفورمة المطلوبة .. وحتي الفترة القادمة غير كافية لتحقيق ذلك المراد .. لكن علينا الصبر لإجتياز الصعاب وابعاد ليسكر الذي سوف يأتي لأم درمان من أجل المحافظة على انتصار جولة الذهاب.
• الهلال في حاجه لدعم ابناءه.
• الأزرق سيعود بقوة.
• الهلال وبس.

(نضم زين) ..
• كيف بترجع وإنت الزمن غير دريبك.
• والمحنّة الفي قليبك.
• وزي زمـان ما أظن بترجع..؟

(صمت اخير) ..
• أكيد بكرة أحلي.

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

       

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

                      

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

                            

2,456حملو التطبيق      

                           

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

 

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

 

17756 حملو التطبيق

 

على متجر apkpure

 

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

 

على متجر facequizz

 

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

 

على متجر mobogenie

 

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

 

على متجر apk-dl

 

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

 

على متجر apkname

 

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد