صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لا للدعم خارج القنوات الرسمية لمجلس المريخ !!

13

مشاهد رياضية

عبد الله أبو وائل

لا للدعم خارج القنوات الرسمية لمجلس المريخ !!

[تنشر الصحف المريخية كثير من المبادرات لما يُسمى بأقطاب المريخ ترويجاً لتلك الشخصيات من باب دعم الفريق والتكفل بتفقات تسجيل “زيد” أو “عبيد” من لاعبي الفريق، ولكن كثيراً من كتاب الأحمر ينتقدون مجلس الإدارة لمجرد إصراره على ضرورة اتباع القنوات الرسمية !!

[نادي المريخ لديه مجلس إدارة هو الذي يقوم بإدارة شؤون النادي وهو الجهة الشرعية الوحيدة المخول لها الاتفاق مع لاعبي الفريق سواء بغرض تجديد الولاء أو انهاء التعاقدات!

[من يرغب في خدمة المريخ عليه الجلوس مع قادة المجلس لمعرفة الاحتياجات لكن ليس من حق أي شخص أن يضع شروطاً على من يديرون الزعيم!

[ومن حق أي شخص أن يقدم دعمه للنادي ولكن بعيداً عن سياسة إحراج المجلس بوضع شروط يكون الهدف منه (الشو) الإعلامي !

[من يطالع بعض الإصدارات المريخية هذه الأيام يستغرب من كثرة الأقطاب الذين يكون الهدف من تقديمهم للدعم الذي قد لا يتجاوز تقديم مبلغ زهيد للاعب هو (الشهرة) أكثر من أي شيء آخر!

[ملف اللاعبين مطلقي السراح يعتبر الأهم من بين الملفات المريخية الأخرى ويجب على مجلس الإدارة وضع تصوره بشأن إعادة قيد المفكوكين والاتفاق معهم على القيمة المالية ومن بعد الجلوس مع من يرغب في دعم الكيان بعيداً عن وضع الشروط التي تضع المجلس في خانة المتفرج!

[لا للدعم خارج قنوات مجلس المريخ!!

مشهد أول

[كتبت من قبل أن نجم المريخ وهدافه العربي “الغربال” ربما يعود إلى الجوهرة الزرقاء أو خوض تجربة احترافية بالجزائر، وقلت إن نسبة تجديده الولاء للمريخ قد تكون ضئيلة جدا وبسبب ذلك تعرضت لسيل من الانتقادات وهاهي الأيام تثبت صحة ما كتبناه!

[كافة المعطيات تشير لانتقال “الغربال” إلى الدوري الجزائري بعد اقتناع اللاعب بخوض تجربة جديدة وحال لم تكتمل الخطوة فإنه لن يجدد للمريخ!

مشهد ثانٍ

[ما يحدث بالجوهرة الزرقاء من ترشيحات لعدد من الأسماء لتدريب الأزرق سيدفع ثمنه فريق الكرة الذي تنتظره مواجهات صعبة في مجموعات دوري الأبطال!

مشهد أخير

[ ودعت شرق النيل بالأمس “بخيت قسم السيد أحمد” رئيس هيئة البراعم والناشئين والشباب بالمحلية بعد صراع مع المرض ليخيم الحزن وسط الرياضيين الذين تنادوا من كل أرجاء المحلية لتشييع الفقيد.

[اللهم تغمد الراحل برحمتك وألهم آله وذويه الصبر وحُسن العزاء..

و(إنا لله وإنا إليه راجعون).

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد