صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لا والف لا للتكتلات ومراكز القوة…!!!

356

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
لا والف لا للتكتلات ومراكز القوة…!!!

& ولأن الديمقراطية من أوجب واجباتها محاولة تقريب وجهات النظر عندما تتباين الآراء واصلا الاختلاف في الديمقراطية إذا تعامل معه المختلفين بروح الديمقراطية نفسها فإنه يثري وينفع أكثر مما يضر لذلك لم أنزعج لخبر اول حادثة خلاف بمجلس ادارة نادي الهلال منذ انتخابه وكما جاء في الاخبار أن السبب في الاختلاف أعلاه انفراد الدكتور حسن علي عيسى الامين العام بقرار تعيين آلية اعلامية جديدة بالتشاور مع هيثم السوباط نائب رئيس قطاع العلاقات العامة والاعلام والمراسم.
& ومن خلال تواتر أنباء الشمار وشمارات ردود الأفعال فقد و جدت الخطوة استنكارا داخل المجلس حيث تصدى عدد من الاعضاء للقرار خاصة محمد ابراهيم العليقي الذي طالب الامين العام باتباع المؤسسية في العمل وكذلك اللواء الصادق يوسف والسفير عبد العزيز حسن صالح و
الجدير بالذكر ان تشكيل الالية الاعلامية الجديدة قضى باقالة انس محمد احمد كمنسق اعلامي، وتعيين كل من: الطاهر صالح منسقا، وعمر الطيب الامين نائبا له، وهيثم هاشم (سوشيال ميديا) والمصور مازن.
& ومن خلال شمارات لاحقة اتضح بان الخلافات بدأت داخل الامانة العامة مبكرا بين الدكتور حسن علي عيسى والمنسق انس محمد احمد قبل سفر بعثة الفريق الى اثيوبيا فتم ابعاد المنسق من الرحلة بقرار فردي تجاوزه المجلس في حينه، خاصة نائب الرئيس ورئيس البعثة لظروف المرحلة، كما هناك خلاف آخر بين هيثم السوباط وانس بسبب بعض الترتيبات الخاصة بالعمل..لا مشكلة ولا خوف من تباين الآراء والاختلافات في وجهات النظر والمهم في نهاية الأمر مصلحة الهلال وتطوير الممارسة الديمقراطية سلوكا وتعاطيا مع الأحداث وكل المذكورين أعلاه أبناء الهلال ولهم التقدير والاحترام والهلال سادتي ملك عام للاغلبية الغالبة بالسودان وليس ضيعة خاصة بأحد والشطارة الإدارية ذات شقين محاولة تجنب الوقوع في المشاكل وكيفية التعامل معها عند حدوثها ونحيا ونشوف المجلس حيتعامل كيف مع أول امتحان…؟؟؟
& قالها زعيم أمة الهلال الراحل المقيم في وجدان الاهلة يوما الهلال انظر إليه من بعيد عالم زاهي وباهي ولكن وعندما تقترب وتعمل بداخله فإن الأمر معقد جدا واشبه بقطعة النار لذلك دعونا نتفق بأن كل هلالابي يتصدى للعمل بالهلال يستحق الشكر والتقدير هذا الأمر الأول ومن زاوية أخرى عليه أن يعلم تماما مدى صعوبة المهمة ولكم أن تتخيلوا أن الملايين تنتظر ردة فعل المجلس حيال الحادثة أعلاه وقطعا ومهما كانت مآلات الأمور فإن الحادثة ستجد مناصرين كثر لمعارضي القرار من أعضاء المجلس بقيادة العليقي ومثلهم مؤيدين كثر لقرار دكتور حسن علي عيسى هكذا هو الهلال لذلك فإن الديمقراطية هي النهج المناسب لحكم صاحب الأغلبية الغالبة بالسودان عبر آلياتها المختلفة ومن ضمنها التصويت على القرارات.
أهداف سريعة.. أهداف سريعة
& نرضى بالأحتكام للخيار الديمقراطي من المجلس الأزرق مهما كانت نتائجه ونرفض التكتلات ومراكز القوى بالمجلس.
& ونحمد الله على حدوث الخلاف آنفا حتى نعرف مدى تصالح أعضاء المجلس المنتخب مع أنفسهم ومع الديمقراطية نفسها.
& وطبعا الإعلام السالب اس الداء والبلاء بالكرة السودانية ماصدق ويحاول صب النار على الزيت قال ايه خلافات عاصفة بمجلس الهلال.
& مع ان الامر يمكن أن يحل من خلال اجتماع واحد يضم كل أعضاء المجلس ومن ثم الاحتكام للديمقراطية.
& والسؤال الهلال يمكن أن يحل اي خلاف من خلال اجتماعات مجلسه الشرعي المنتخب انتوا ياوصيفاب مجلسَكم الشرعي يأتوا بتاع حازم ولا سودكال…؟؟؟
& مسألة أن نحرز حتى( ١٥) هدف في شباك مينارتي المغمور ناهيك عن خمسة فقط عادية جدا.
&و نعتقد بأن الهدف الذي ولج شباك الهلال من مينارتي المغمور يحتاج لدراسة عميقة ومعالجات فورية نثق بأن مورينهو القارة السمراء فلوران سيقوم بها.
& بطولة كأس السودان تكملة للموسم الماضي وعلى الكتيبة الزرقاء الظفر به وحصد كل الثمار حتى ندخل للموسم الجديد بشهية مفتوحة.
& دائما نتطلع لهلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافة.
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي.
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل.
& واخيرا أحمد الله كثيرا أنني حي ازرق.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد