صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجنة أوضاع اللاعبين تجتمع بأندية الممتاز الاثنين المقبل

16

أعلنت لجنة أوضاع اللاعبين في الاتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة الدكتور أمين الجابري نائب رئيس مجلس الادارة – رئيس لجنة أوضاع اللاعبين – ونائبه الأستاذ معتصم عبدالسلام  ، أعلنت اللجنة عن عقد إجتماع مهم عند الساعة الواحدة من ظهر الاثنين 25 فبراير 2018م في مباني الاتحاد السوداني لكرة القدم، وسيكون الاجتماع مع أندية الدوري الممتاز ، وذلك بحضور البروفسير كمال حامد إبراهيم شداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد؛ من أجل النقاش والترتيب والتأكيد على أهم مرتكزات الانتقالات الصيفية القادمة خلال مارس المقبل، والتي تعتبر استثنائية فيما يلي انتقالات اللاعبين في ظل تغير خارطة الموسم الكروي للموسم الثاني على التوالي ..

من جهته قال الاستاذ أبوبكر مصطفى مقرر لجنة أوضاع اللاعبين في اتحاد كرة القدم السوداني ان الانتقالات القادمة ستكون إلكترونية بنسبة 100% .. مبينا وداع التسجيلات الورقية.. وأبان مصطفى ان الكوادر التي تم تدريبها واستهلت العمل خلال التسجيلات الشتوية الماضية قادرة على انجاز العمل بكل إقتدار عقب التأكيد بإعتمادها رسميا وبتنسيق تام مع الجهة المسئولة في اتحاد كرة القدم بالسودان ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد