صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجنة الانضباط تجتمع وتصدر عدد من القرارات ببربر

41

عقدت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المحلي لكرة القدم ببربر اجتماعا مطولا ومن خلاله نظرت لتقارير المباريات وقررت الاتي:

الاسترحام المقدم من اللاعب احمد حاج سعيد واللاعب نجيب مجذوب من نادي الاصلاح الغاء ماتبقي من عقوبة مع دفع غرامة مالية وقدرها اربعة الف جنية لكل لاعب وفي حالة عدم الدفع الايقاف لمدة ستة اشهر.
خطاب نادي الفلاح لايقاف لاعبه نجم الدين هجانة استدعاء اللاعب بواسطة ناديه وذلك للمثول امام لجنة الانضباط في مدة لا تتعدي اسبوعين وذلك بحضور رئيس وسكرتير النادي.
الاسترحام المقدم للاعب ابوبكر الصديق مصطفي لاعب نادي النصر غابة عمر الغاء ما تبقي من عقوبه ضد اللاعب.
تقرير مباراة النهضة والفلاح بتاريخ 2021/5/24 بعد الاطلاع علي تقرير المباراة ورد اسم اللاعب خالد عبد الكريم لاعب نادي الأهلي المكايلاب ومشجع نادي الفلاح بناءا عليه قررت اللجنة ايقافه من اللعب لمدة عامين من تاريخ المباراة مع حرمانك من دخول الاستاد طيلة مدة الايقاف.
مباراة الامل والدكه بتاريخ
2021/5/21 بعد الاطلاع علي تقرير المباراة ورد اسم اللاعب الصادق عبدالمحمود لاعب نادي الامل بناءا عليه قررت اللجنة ايقافك من اللعب لمدة عام من تاريخ المباراة مع حرمانك من دخول الاستاد طيلة فترة الايقاف.
مباراة الهلال والاتحاد العبيدية
بعد الاطلاع علي تقرير المباراة وجدت اللجنة ورود اسماء كل منوخالد السيد الجعلي وسيف الدين عبدالمنعم والامين السيد الجعلي وناير علي محمد هاشم يحي بناءا عليه قررت اللجنة الاتي:
عضو مجلس الادارة خالد السيد الجعلي وسيف الدين عبدالمنعم ايقافكم من العمل الاداري لمدة ثلاثة اشهر مع حرمانكم من دخول الاستاد طيلة مدة الايقاف
المشجع الامين السيد وناير علي ومحمد هاشم حرمانهم من دخول الاستاد لمدة ثلاثه اشهر.
افادنا بذلك الاستاذ اسماعيل حسن ابوبراءة إعـلام الاتحاد المحلي لكرة القدم بــربــر.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد