صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجنة التطوير في نومةعميق !!

34

لهيب النار

هاشم الطيب 

لجنة التطوير في نومةعميق !!

* و.. مضت الأيام متسارعة والكل مشغول بهذه الآفة التي لم تفز كبير ولا صغير الغني والفقير الوزير والغفير كلهم عندها سواسية كأسنان المشط بداية من وهان في عمق القارة الآسيوية ومروراً بأهل أروبا الذين لا يرون أنه ليس هناك من هو أحسن منهم علي وجه هذه البسيطة وحتي الأمريكان ضربتهم في مقتل منة حيث لا يحتسبون لها حساب ..
* و.. نحن نظن أننا قوم محصنون من كل آفةٍ وهذا الذى إجتاح كل العالم بعيداً عنا وليس في مقدوره أن يطولنا ! برش فطورنا جاهز من عصراً بدرى والصواني تتصارع وصلاة التراويح رجالاً ونساءاً وحتي الرضيع دخلوا الجامع !!
* من المغربية ستات الشاى ولعن النيران وهاك يا شاى ساده وبِلبن وفنك الجبنه كو كرو كوكو ! ونستنا حول هذه الكذبة الكافرة والكوفيد مرض صنعته الصين الملحدة لكفار أروبا وأمريكا فقط وشعب السودان ( يبرا من المرض !!)
* نرجع لموضوع العنوان .. السؤال أين تلك اللجنة التي عينها الفريق أول البرهان وترأسها نائبه الأول الفريق أول حميدتي من أجل إعادة ترتيب بيت الرياضة الذى تهدم عرشها وأصبحت حيطانها روم باليةً لا كورة طُلناها ولا سلة ملأناها وأم الألعاب أجهضت وولدت فأراً !!
* الأمهات يحكُمن علي العريس من الشيله فهو أما أن يكون عريس السرور أو العكس ياكافي البلاء ده عريس شنو !
* قالناها مبكراً ياكافي البلاء ده لجنة شنو ياريس ؟ لجنه عادت حليمه لقديمها نفس الملامح والشبه ودكتور شداد جرّ  الكرسي وإتحكر قبيل قبل 63 سنه العمله شنو ؟ شداد حكم الكوره لاعباً ومدرباً وسكرتيراً وعدد من المرات رئيساً وحتي الأوليمبية السودانية لم تسلم من فكره والنتيجة صفر ذات الشمال لا طال السودان بلح كاس الكاف ولا تفاح الكونفدرالية !!
* كم من الشهور مضت ولا زالت لجنة حميدتي وشداد وبت البوشي خطوات تنظيم .. أيها الناس المنتظرون جديد اللجنة خيراً لكم  قوموا لصلاتكم يرحمكم الله !!
* الألق المفقود :ـــ
عقب إفطار رمضان ظللت متمسكاً بالريموت كنترول حتي لا يشاركني أحداً في مشاهدات قنواتنا الفضائية الخاوية إلا من قهقهات عمنا الحاج السر قدور وأغاني زمان للمذيعة حاجه سلمي سيد وغناء من زمن ولي سمعناه ألف مرّ ومرّ .. من بدع هذا الزمان المغني تجده كما الركشه في كل شارع أقصد في كل قناة  تارة في النيل الأزرق وتحول الريموت ليقابلك في قناة السودان بذات البدله العاريه ّوتزور القنوات المصرية عادل إمام زمان مرات غول ولا ندرى من هو فلانتينو !؟ وأجمل مسلسل هومسلسل دكتور أكرم يحكي لينا عن حصاد الكرونا خلال اليوم !! وباكر النشوف آخرتها ؟؟؟
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد