صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجنة الدعم والمؤازرة المريخية تقرر التراجع عن إستقالاتها وتنظم حفلاً تأريخياً الخميس القادم

27
جهاز الامن يحتفل بالمريخ ويحفزه  (21)
كورة سودانية : أبوعاقله أماسا
تراجعت اللجنة العليا لاستقطاب الدعم بنادي المريخ بعد أن كان أعضاءها قد أعلنوا في وقت سابق إستقالة جماعية كرد فعل على قرار المجلس بتعيين عبد الصمد محمد عثمان رئيساً لها دون مشاورتهم، وقد جاء القرار بعد إتصال مباشر للسيد جمال الوالي بالفريق فاروق حسن محمد نور رئيس اللجنة وضح عبره ما جرى وأوصل إعتذاره لأعضاء اللجنة حول ما حدث جراء ذلك القرار من تقصير، وذلك قبل أن يجتمع أعضاءها ويقرروا مواصلة المجهودات التي انطلقت منذ فترة امتدت لأسابيع، وشهد إجتماع اللجنة أمس توضيحات أخرى من طرف مجلس الإدارة شارك فيها مناديب من الأمانة العامة أكدوا حسن النية ووصفوا ما حدث بأنه كان نتيجة لسوء فهم حدث بين الطرفين، وأمن أعضاء اللجنة على ضرورة إستغلال أجواء البطولة التي أعقبت الفوز بسيكافا من أجل تحقيق المزيد من المكاسب والتمهيد لبطولات أخرى..

هذا وتمخض عن الإجتماع الذي كان قد انعقد بعد ظهر أمس بمكتب الأستاذ أمير سيد أحمد خليفه قراراً بإقامة الحفل الجماهيري الكبير إحتفالاً ببطولة شرق ووسط أفريقيا، وذلك يوم الخميس الموافق 11/9/ 2014، ويحي الحفل مجموعة عقد الجلاد وإنصاف مدني، وستكون الفئات على النحو التالي:
1/ مقاعد خاصة للأسر داخل الملعب تضم ست كراسي بمبلغ (1000) جنيه..
2/ مقاعد المقصورة الرئيسة (200) جنيهاً.
3/ الجانبية  (100) جنيهاً.
4/ بقية المقاعد (20) جنيهاً للمقعد.
وأكد أمير سيد أحمد عضو لجنة الدعم والمؤازرة المريخية أنهم تجاوزوا ما أسماه بسوء الفهم وواصلوا مساعيهم الحثيثة لاستقطاب الدعم ومؤازرة النادي من أجل تنفيذ المشروعات الكبيرة، وأضاف أن العمل كبير يتطلب تضافر جهود كل المريخاب داخل وخارج الوطن من أجل ترسيخ مفاهيم جديدة تتعلق بروح المشاركة والمساهمة والعمل الجماعي.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد