صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجنة الصالات اجتمعت برئاسة الشاعر وبدأت بالترحم على خيرالسيد 

67
كبت/ أبوبكر الماحي
عقدت لجنة كرة القدم داخل الصالات والشاطئية في الاتحاد السوداني لكرة القدم اجتماعاً عند الساعة الثانية من ظهر الخميس 23 يوليو 2020م، برئاسة الأستاذ معتز محمد لطيف (الشاعر)، عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة المكلف، وقد بدأ الاجتماع بالترحم على الراحل الاستاذ خيرالسيد عبدالقادر رئيس اللجنة الذي لبى نداء ربه في شهر رمضان الماضي، وعددوا مآثره وجهوده، وترحم الاجتماع أيضاً على الفقداء من المدربين المنضوين منظومة اللجنة، وأتت المخرجات على النحو التالي:
1- تداول الاجتماع حول لائحة تنظيم منافسات اللجنة، وتم تكليف الاستاذ محمد صالح وداعة والكابتن محمد عطا عضوي اللجنة، بالاستمرار في تنقيح اللائحة وإعدادها للعرض في الاجتماع القادم ..
2- ناقش الاجتماع تسجيلات اللاعبين، وقرر تكليف (4) من عضوية اللجنة برئاسة العميد (م) عصام الدين عبدالله حامد بوضع المعايير الخاصة بالتسجيل ..
3- نظر الاجتماع في ملف مقر اللجنة بمبنى الاتحاد السوداني لكرة القدم في شارع البلدية، وتم الثناء على الجهد الكبير الذي بذله الراحل الاستاذ خيرالسيد عبدالقادر في هذا الملف، وتم تكليف لجنة برئاسة الاستاذ محمد الخير لمتابعة النواقص ورفع توصية بالمطلوبة في الاجتماع المقبل..
4- أطلع نائب رئيس اللجنة الحضور على الاجراءات التي تمت بشأن الصالة الدولية لكرة الصالات في أرض الاتحاد بالمدينة الرياضية، وتم تكليف الاستاذ محمد اقبال بمتابعة ملف الصالة مع الرئيس والامين العام لاتحاد كرة القدم السوداني، ومن تنوير اللجنة ..
5- تقرر ان ينعقد الاجتماع المقبل قبل عيد الاضحى المبارك بالتنسيق مابين الأعضاء ..
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد