صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجنة المسابقات باتحاد بابنوسة تصدر عدد من القرارات

69

لجنة المسابقات باتحاد بابنوسة تصدر عدد من القرارات

بابنوسة : التهامي علي النور

اصدرت لجنة المسابقات بالاتحاد المحلي لكرة بابنوسة في اجتماعها رقم ( 3) عدد من القرارات، اولا بخصوص شكوتي نادي الشروق ضد الوحدة درجة اولي والزمالك ضد المريخ درجة ثالثة قررت اللجنة تم قبول الشكوتين من حيث الشكل وتم رفضهما من حيث المضمون ولذلك قررت اللجنة تعتبر نتيجة المباراتين للفريقين كما جاء في تقرير حكم وكان فريقا الشروق والزمالك تقدما بشكوي ضاعنين في عدم قانونية لاعبين.
كما قررت اللجنة تعديل في مباراة يوم الجمعة 2022/10/21 درجة اولي بين الاهلي والشرطة تقرر ان تلعب يوم السبت 2022/10/22 وذلك نسبة لقيام المباراة القومية بين حي العرب بطل بابنوسة والمستقبل بطل تندلتي علي ان تلعب مباراة السبت درجة اولي بين حي العرب والسلام لتعلب يوم الاثنين 2022/10/24 ..
كما قررت اللجنة برمجة المباريات المؤجلة في دوري الدرجة الثالثة علي النحو التالي:
مباراة المريخ والامل تقرر ان تلعب يوم الاحد 2022/10/23 بملعب اللواء 89 ومباراة الزمالك والرفاق ان تلعب يوم الاثنين 2022/10/24 بملعب اللواء 89.
كما قررت اللجنة في غياب اندية عن مباريات دورية في دوري الثالثة قررت يعتبر فريق الموردة مهزوما 0/2 والنتيجة لصالح فريق السهم وغرامة مالية للموردة عشرة الف جنيه وذلك للغياب في مباراة واحدة.
وقررت اللجنة يعتبر فريق الرفاق مهزما 0/2 في مباراتين امام الامل والسهم والنتيجة لصالحهم وغرامة مالية للرفاق عشرون الف جنيه لغيابه في مباراتان دوريتان.
واخيرا قررت لجنة المسابقات علي جميع اندية الدرجة الثالثة استخراج بطاقات لللاعبين للمشاركة في الدوري.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد