صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجنة المسابقات بالإتحاد تؤكد قيام القمة بإستاد الخرطوم

116

أكدت لجنة المسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدم، إقامة مباراة القمة بين الهلال والمريخ، المقررة غدًا الأربعاء ضمن منافسات الدوري، على إستاد الخرطوم في إجتماعها المنعقد اليوم بمقر الاتحاد، برئاسة طارق عطا صالح، نائب سكرتير الاتحاد، وتناولت ضمن أجندتها ما نما إليها عن رفض الهلال خوض المباراة على إستاد الخرطوم، متمسكًا بخوضها بمكانها الأول المحدد سلفًا “إستاد المريخ” في مدينة أم درمان. وقالت اللجنة، في حيثيات قرارها، إنَّ المباراة ستلعب بالخرطوم، بناءً على حق المريخ في تحديد مكان المباراة فالمباراة في الأساس بملعبه، وهو صاحب الحق الأصيل في تحديد مكان الملعب، ولا تنص القواعد العامة على إعطاء النادي “الضيف” حق تحديد مكان المباراة. وأكَّدت اللجنة، أنَّ موعد ومكان مباراة القمة، محدد سلفا بتاريخ 30 أغسطس، فليس من حق أي نادٍ تحديد مكان المباراة “لأنها معلنة سلفًا”.

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    لجنة بس قاعدة تعوس علي حسب مايطلبه المرخرخون !!
    عليكم بالثورة ياناس الهلال لإقتلاع إتحاد عطا المنان الأحمر اللقيماتي، إن شاء الله لو تجيبوا لينا رئيس إتحاد الفنانين يبقي رئيس الإتحاد حايكون أرحم مليون مرة من إتحاد اللقيمات المرخرخ !!
    لكمة أخيرة: الهلال يحبط مؤامرة إتحاد اللقيمات والحمام الأحمر !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد