صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجنة المسابقات تقرر موعد مباراة الشروق والبوستة ببابنوسة

58

لجنة المسابقات تقرر موعد مباراة الشروق والبوستة ببابنوسة

 

بابنوسة : التهامي علي النور

 

علي منافسات دوري السنترليق ببابنوسة وفي مباراة الذهاب استطاع فريق الصقر ان يكسب ثلاث نقاط بعد فوزه علي الرباط بهدفين مقابل هدف في مباراة جميلة الاداء  من الطرفين وسوف تكون مباراة الاياب بينهم بعد غد الاربعاء.

وبين شوطي المباراة قامت اسرة نادي الوحدة الرياضي ببابنوسة بمبادرة الوفاء لاهل العطاء قامت بتكريم احد القامات الرياضية ببابنوسة وقطب النادي الاستاذ ادم عبدالله سماحات لاسهاماته لنادي الوحدة واسهاماته لاندية مختلفة حيث تم تكريمه بوشاح بمناسبة زواجه متمنون له حياة زوجية سعيدة وهو من المؤسسين لنادي الوحدة الرياضي ببابنوسة في العام 1982 واول من فكر في مبادرة تكريم الوفاء لاهل العطاء كما كان عضوا فعالا للاعلام الرياضي واستفدنا من خبراته وقاد مبادرات رياضية وانشطة مختلفة لتطوير الرياضة ببابنوسة. من جانبه عبر المحتفي به سماحات بشكره لاسرة نادي الوحدة الرياضي لهذه المبادرة وكل الرياضيين الذين شاركوه في التكريم .وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد المحلي لكرة القدم بابنوسة برمجة المباراة المؤجلة في دوري الدرجة الثانية بين الشروق والبوستة لتلعب يوم الجمعة القادمة الثامن من يوليو وفي دوري النخبة لاندية الدرجة الثالثة تنطلق غدا الثلاثاء الدورة الثانية بمباراتان بالاستاد يلتقي الاسماعيلي والامل وبملعب اللواء 89 يلتقي التضامن والسهم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد