صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجنة المسابقات تكشف ملابسات رفض شكوى المريخ

66

عقدت اللجنة المنظمة للمسابقات في الاتحاد السوداني لكرة القدم اجتماعها رقم (29) برئاسة المهندس الفاتح أحمد باني نائب رئيس مجلس اإدارة الاتحاد – رئيس لجنة المسابقات – وبعد نهاية الاجتماع تم انعقاد تنوير إعلامي تم من خلاله إعلان مخرجات الإجتماع من جانب رئيس اللجنة، ونائب الرئيس الأستاذ رمزي يحي، ومقررها الأستاذ مأمون بشارة، وقد أوضح الأخير ما يأتي:

نظرت اللجنة الشكوى المقدمة من نادي المريخ الخرطوم حسب خطاب الأخير بلا نمرة أو تاريخ، وبعد إطلاع اللجنة على ماورد في الشكوى رأت أنها تخالف المادة (14/4) من لائحة بطولة الدوري الممتاز لسنة 2018م، وذلك للأتي: لم يذكر في الشكوى المباراة مثار الطعن..  لم توضح الشكوى الوقائع التي تحدد المخالفة القانونية بصورة محددة .. وأكتفت فقط بذكر (عدم قانونية اللاعب لنيله 3 انذارات)..  لم يوقع على الشكوى رئيس النادي، أو السكرتير، أو شخص مفوّض، بل وقع عليها أيمن عدار مدير الكرة بلا إرفاق تفويض..لذلك وحسب نص اللائحة، ولجملة ما تقدم قررت اللجنة رفض الشكوى شكلاً..   راجعت اللجنة كرت اللاعب هشام سليم، وبعد الاطلاع على تقارير الحكام تقرر تصحيح مسار اللاعب بتوقيع عقوبة الايقاف عليه لثلاث مباريات؛ إبتداءً من آخر مباراة شارك فيها، وتغريمه مبلغ (10) ألف جنيه.. شاهدت اللجنة شريط الفيديو المتعلق باللاعب عماد عبدالله من مريخ الفاشر، والمنشور على المتصفح الحامل اسمه في موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)،  وعليه قررت اللجنة استدعاء اللاعب للمثول أمامها في اجتماعها القادم ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد