صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجنة المنتخبات الوطنية تجتمع برئاسة الطريفي وتطلب برامج كاملة بميزانيات تقديرية للمنتخبات

16

الطريفي الصديق

عقدت لجنة المنتخبات الوطنية بالإتحاد السوداني لكرة القدم إجتماعاً بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2) برئاسة الأستاذ أحمد الطريفي الصديق نائب رئيس الإتحاد رئيس اللجنة وبحضور جميع أعضائها من الإداريين والمشرفين العاميين والمدراء الفنيين وناقش الإجتماع مشاركات المنتخبات الوطنية المختلفة خارجياً في بطولات الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) وإتحاد شرق ووسط إفريقيا (سيكافا) والإتحاد العربي لكرة القدم وتقرر أن يقدم المشرفين العامين بالتنسيق مع المدراء الفنيين تصورات متكاملة للبرامج الإعدادية للمنتخبات الوطنية مصحوبة بميزانية تقديرية تقدم للجنة دعم المنتخبات الوطنية لبحث إمكانية توفير هذه الميزانيات.

وقال الأستاذ أحمد الطريفي الصديق بأن لجنة المنتخبات الوطنية حريصة كل الحرص على إعداد المنتخبات لإستحقاقاتها المنتظرة بصورة مثالية تمكنها من حسن تمثيل السودان وتحقيق النتائج المنتظرة مشيراً إلي اللجنة ستواصل إجتماعاتها بصورة مستمرة للنظر في برامج إعداد المنتخبات وتهيئة الأجواء المناسبة لها.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد