صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجنة المنتخبات تجتمع الخميس برئاسة أسامة عطا المنان

80

تعقد لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA ، اجتماعا يوم الخميس 19 مايو 2022م، في مكاتب الاتحاد بالخرطوم 2، و يترأس الاجتماع الأستاذ أسامة عطا المنان النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة – رئيس لجنة المنتخبات – و سينظر الاجتماع في عدد من الأجندة المطروحة على طاولته، وأبرزها إجازة محاضر الاجتماعات السابقة ، و تنظيم أعمال اللجنة ، و متابعة التكاليف الصادرة ، و النظر في سير الإعداد الذي يجري باروقة المنتخبات ، بالإضافة إلى تكوين لجان الإسناد، و عدد من الأجندة الأخرى ..
الأستاذ سيف الدين الطيب إبراهيم نائب رئيس اللجنة قال ان المرحلة المقبلة تشهد ضغط كبير على الصعيدين المحلي و الخارجي ، و أضاف أن التنسيق و المتابعة لم ينقطعا ، و أشار سيف الكاملين إلى أن اللجنة ستتخذ عدد من القرارات المهمة في خارطة عملها ، و ستقدم عدد من الملفات إلى مجلس الادارة لاجازتها ؛ و قال سيف الدين الطيب ان الاستقرار و العمل بوتيرة تصاعدية هو ديدنهم في الذي ينتهجوه لتحقيق النجاح الذي تحتاجه المنتخبات ذات الحظوة و الأولوية في برامج مجلس الادارة ، و أبان سيف الدين الطيب ان صقور الجديان بمختلف فئاتهم لن يشاركوا من أجل المشاركة الخارجية فقط ، بل سيبحثوا عن تحقيق إنجاز تلو الإنجاز، و هذا يتطلب قدر معظم من الجد والاجتهاد في جميع حلقات منظومة الاتحاد ، و أعرب عن سعيهم الجاد لخلق أرضية جاذبة للعمل في أروقة المنتخبات الوطنية، و قال ان المنتخبات ملك للجميع و سيكون الباب مفتوح على مصراعيه من أجل تقديم كل ما من شأنه أن يسهم في الارتقاء بمنظومة العمل في المنتخبات الوطنية ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد