صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجنة النشاط الرمضاني للناشئين بولاية الخرطوم تجتمع برئاسة محمد إبراهيم

23

رمضان

عقدت لجنة النشاط الرمضاني بهيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب ولاية الخرطوم إجتماعها الأول مساء أمس بالمقر الرئيس للهيئة بنادي الأسرة بالخرطوم (3) برئاسة الأستاذ  محمد إبراهيم عوض الله السكرتير العام للهيئة  رئيس اللجنة وبمشاركة جميع أعضائها.

 وناقش الإجتماع بحضور سكرتيري هيئات محليات الولاية  كيفية إحياء النشاط الرياضي والثقافي والإجتماعي خلال الشهر المعظم مع بذل المزيد من الجهد لإنجاح تلك النشاطات عقب قرار مجلس الإدارة بتشكيلها في إجتماعه الدوري الثاني وتم التأمين علي تنظيم البرامج في كل محليات الولاية.

علي  أن تقوم كل محلية بوضع تصور لشهر رمضان لمناقشته وإجازته في الإجتماع القادم.

من جانبه قال الأستاذ محمد إبراهيم عوض الله السكرتير العام للهيئة أن الإجتماع كان ناجحاً ومثمراً تم الإتفاق فيه علي العديد من الموضوعات المهمة وأضاف بأن الإجتماع القادم سيناقش خطة كل محلية لتنفيذ برنامجها وأشاد بهيئات المحليات لحرصها الكبير علي تنظيم برامج متميزة خلال شهر رمضان المعظم وحيا جهودها علي ذلك وأوضح بأن البرامج ستكون ملبية لطموحات الجميع.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد