صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجنة اوضاع اللاعبين ترفع توصياتها للاتحاد العام اليوم

34

أكد معتصم عبد السلام عضو لجنة شؤون اللاعبين غير الهواة بالاتحاد السوداني لكرة القدم ان اللجنة سترفع توصيتها الى مجلس ادارة اتحاد الكرة حول جدل قضية عقود اللاعبين بعد تعديل الموسم الرياضي في السودان وتغيير مواعيد الانتقالات.

ووضعت اللجنة ثلاث توصيات امام اجتماع مجلس ادارة الاتحاد الذي يعقد غدا في الواحدة ظهرا اولها تعديل لائحة اوضاع اللاعبين حتى تمنح اللجنة حق اتخاذ قرار بانهاء العقود حيث توصلت اللجنة الى ان المواد 10 و19 و43 تمنعها من تعديل انهاء العقود بنهاية الموسم.

ووضعت اللجنة الخيار الثاني ان يتم منح الاندية واللاعبين حق في الوصول الى صيغة بالتراضي لانهاء العقود او الاستمرار فيها، بينما الخيار الثالث ان تبقى العقود على حالها وتنتهي في الازمان المحددة منذ توقيها.

ويتوقع ان يدرس اتحاد الكرة التوصية كاول بند في اجتماعه ويصدر قرارا نهائيا بخصوص عقود اللاعبين.

وكان لاعب المريخ محمد عبدالرحمن اثار قضية كبرى بعد سفره الى الجزائر لتوقيع عقد مبدئي مع مولودية الجزائر مستفيدا من تغيير خارطة الموسم حيث اشارت بعد التقارير ان عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم في مايو رغم ان عقده الموقع مع المريخ مستمر حتى اكتوبر.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد