صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجنة تسيير المريخ تؤكد عودة البلجيكي لمواصلة مشواره مع الفريق

24

اكدت لجنة تسيير نادي المريخ عن اقتراب عودة البلجيكي لوك ايمال خلال الساعات القادمة قادما من بلاده من اجل الاشراف علي الفريق واكمل بقية مدته مع النادي الاحمر .. ونفت لجنة التسيير ان تكون قررت الاستغناء عن لوك ايمال .. واشارت ان المال لم يقف عقبة في طريق عودته من جديد للمريخ.

 

لوك ايمال عقب المباراة

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا
6 تعليقات
  1. عبدالله اوجلان يقول

    هذه هى النقطة السلبية الوحيدة فى مسيرة لجنة التسيير

  2. alyyas يقول

    يا عالم شنو اللخبطة _ ما جبتوا محسن سيد وفصلتوا برهان من البحير ، الآن أين يذهب برهان ؟ جنس فوضة برهان مسكين و يستاهل ، جرادة في اليد ولا ألف طايرة . واين حاتم بلنجات ؟

  3. عمر يقول

    أي لجنة الأولى ولا الثانية،، لقد تشابه علينا البقر ،افيدونا اثابكم الله

  4. الصديق يقول

    مش الكوتش يا جماعة إقالوهو وجابو كابتن برهان وكان محسن سيد؟ طيب تاني البلجيكي رجعوهو واللا الحاصل شنو؟ طيب برهان ومحسن مصيرهم شنو يا ناس؟ والله جننتونا يا ناس المرخرخ!!! لخبططكم دي كلها من شيبوب يا ناس التسيير.

  5. ابو حسام يقول

    لجنة التسيير لم تصرح يوما اي تصريح يخص التدريب كل الاخبار عن التدريب كانت مصادرها إعلام الوالي والذي سيورد المريخ مورد الدمار والعلاك

  6. salah يقول

    الفلس وقلة الحيلة بتعمل أكتر من كدة !!! الرئيس الطوالي إشترط فتح البلوفة والبلوفة مواسيرها بتشخر …المواطن المسكين مافضل فيهو حاجة يمصوها من دمه ويضخوها في نادي المرخرخ لشراء المواسير ودفع فواتير المطبلاتية والهتيفة وغيرهم من الجوقة !!!
    تعال راجع ياخواجة وزيد ليهم الديون بالدولار الحار….والسنة الجاية زي المواعيد دي حايتم بيع الحفرة مواقف عربات لأنو التصريف فيها مابينفع يخليها تكون أسواق ومولات !!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد