صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجنة تسيير (بالمكياح)..!!

16

كرات عكسية
محمد كامل سعيد

# سارت الازمة المريخية المفتعلة في نفس الاتجاه الذي تابعنا اشكالية الاتحاد العام للكرة وهي تمضي فيه وانتهى الى تدخل الاتحاد الدولي واصداره لقرار تعليق النشاط الكروي بالبلاد.. مع الاشارة هنا الى ان الطرف الذي سقط في عمومية الاتحاد كان الاكثر ترحيبا بفكرة تكوين لجنة وفاقية في خطوة عملية اعترف بها معتصم ومجموعته بالهزيمة المرة في الانتخابات..!!
# واذا كان قادة الفشل في اتحاد الكرة بالامس قد تمسكوا بالادارة المشتركة كاضعف الايمان.. فان ما يسمى باعضاء لجنة تسيير الوزير الثانية قد وافقوا ايضا بل كادوا يحتفلوا بالاقتراح الذي ظهر مؤخرا حيث تابعنا بوق اللجنة يرحب بالفكرة ويدعمها في اشارة واضحة لاعترافهم ضمنيا بعدم قانونية التسيير اياها..!!
# لقد اقتحم ما يسمى بقادة لجنة التسيير دار المكتب التنفيذي لنادي المريخ في تجاوز صارخ وسقوط لا مثيل له استجابة لتحريضات مباشرة من الاعلام السالب المساند.. وحتى بعد ما تاكدوا من فشل الخطوة الغريبة ووجدوا المبني بدون اي مقتنيات اصروا على وضع حراسة عليه بطريقة بائسة..!!
# وبعد ما احسوا بالخطر من الحصار الذي فرض عليهم، وتحرك المجلس الشرعي في اتجاه مقاضاة اصحاب التجاوز من جهة واعلان اتحاد الكرة رفض التعامل مع لجنة الوزير كان لابد لهم من البحث عن مخرج فجاءهم فجاة على طبق من ذهب وتمثل في المقترح المعيب الذي رفضناه جملة وتفصيلا..!!
# اعلام التخدير وقبل ان يتم الوفاق المزعوم شرع في الاستفزاز من خلال تناوله للاخبار، ووصفه للمجلس الشرعي المنتخب ب(المحلول)، وتقديمه لما يسمى بلجنة التسيير على قادة الديمقراطية، وبصورة غريبة سارت في اتجاه البلطجة والحرب بالكلمة والمسنود بلا شك بكراهيتهم لقادة المجلس المنتخب وسعيهم الدائم لتصفية حساباتهم الخاصة مع قادته..!!
# لجنة تقصي الحقائق باتحاد الكرة قطعت اخر خيوط امل عشاق السلطة والتعيين من قبيلة عبده مشناق بعد ما اعلنت شرعية مجلس المريخ وعدم التعامل مع اللجنة اياها ليضيع وهم المطبلاتية وبقية شلة الكورال، وتتاكد سراببة احلامهم، وببقى بالتالي التواري خلف اي خطوة وفاقية من ابرز واهم اهدافهم..!!
# ان موافقة قادة مجلس المريخ الشرعي او حتى عشاق الاحمر الاصلاء على الخطوة المشبوهة المتعلقة بتكوين مجلس وفاقي لن تكوين غير اعلان رسمي لقبولهم وموافقتهم اجراء بعض (المكياجات) مع (شوية بدرة) على وجه لجنة التسيير التي اعلن شرفاء النادي رفضهم لها وبالصوت العالي..!!
# شعب المريخ الاصيل واعلامه الحر النزيه لا ولن ينقاد خلف التطبيل ودق الطار والاكاذيب والخزعبلات.. وسيدافع بكل قوة عن مجلسه الشرعي حتى يكمل مشواره رغم كل الصعوبات والعقبات ارساء لمبدا توطيد العلاقة بالديمقراطية، وتامينا للنادي وحمايته من العودة الى عهود الاستبداد والظلم والفساد..!!
# تخريمة اولى: قدم منتخب روسيا درسا بليغا عصر امس بصموده المشرف وايمان لاعبيه وقناعتهم بان كرة القدم تعطي لمن يبذل ويجتهد ويقاتل في سبيل الوصول الى غاياته بعيدا عن الاسم والتاريخ والمكانة المرموقة.. لقد كسر اصحاب الارض كل القواعد النظرية وتاهلوا الى ربع نهائي المونديال بركلات الترجيح بعد اربعة اشواط على حساب اسبانيا ليتواصل سقوط الكبار..!!
# تخريمة ثانية: عاد المريخ قويا ليمتعنا ويحقق فوزا كاسحا على مضيفه اشراقة باستاد القضارف بخماسية ولا اروع متجاوزا كل العقبات المصطنعة التي اخترعها هواة الصيد في المياه العكرة والذين بالامكان ان يساهموا في هزيمة الزعيم لو كان السقوط سواء في الدوري او الكاس يحقق لهم مصالحهم الخاصة..!!
# تخريمة ثالثة: اتحاد الكرة تعامل مع الازمة المريخية المفتعلة من جانب اصحاب المصالح بكل حيادية ورفض الاعتراف بما يسمى بلجنة الوزير الثانية مستندا على نفس الحيثيات التي رفض بها التعامل مع لجنة الوزير الاولى.. والمعطيات تشير الى انه – اي الاتحاد – سيرفض اي لجنة يتم تعينها من جانب اي طرف ثالث سواء الوزير او المفوضية..!!

 

 

التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد