صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجنة شئون الإتحادات المحلية بالإتحاد العام تجتمع وتناقش توفيق أوضاع الإتحادات تحت الترفيع

84
دار الاتحاد السوداني
عقدت لجنة شئون الإتحادات المحلية بالإتحاد السوداني لكرة القدم إجتماعها الثاني بعد إجتماع مجلس الإدارة الآخير وتوجيهاته للجنة وقد ترأس الإجتماع عضو مجلس إدارة الإتحاد عضو المكتب التنفيذي مقرر اللجنة الأستاذ محمد سيد أحمد سر الختم وبحضور جميع أعضائها وبعد مراجعة الإجراءات التي تمت بموجب قرار الجمعية العمومية للإتحاد التي إنعقدت بتأريخ الثامن من يناير 2013م الماضي وناقشت اللجنة توفيق الأوضاع بالنسبة للإتحادات الفرعية التي تم ترفيعها الإتحادات محلية حسب قرار  الجمعية العمومية وقررت اللجنة الآتي:
أولاً : علي كل إتحاد محلي يتبع له الإتحادات تحت الترفيع أن يقوم بتسليم الإتحادات المحلية التابعين لها أرانيك تسجيلات وكروت اللاعبين المحفوظة لديهم.
ثانياً : تباشر الإتحادات تحت الترفيع مهمة التسجيلات وتنقلات اللاعبين إعتباراً من الفترة التكميلية المقبلة في الأول من يونيو 2013م الجاري وفقاً لشروط القواعد العامة للإتحاد السوداني لكرة القدم.
ثالثاً : اللاعبون المسجلون في الإتحادات تحت الترفيع يستكملون فترة قيدهم بأنديتهم علي أن يوفق أوضاع اللاعبين المسجلين لأندية تتبع لإتحادات محلية وإتحادات تحت الترفيع لصالح الإتحادات المحلية ويتم إلغاء إنتسابهم وتسجيلهم من الإتحادات تحت الترفيع وأن يتم العمل في التسجيلات بموجب القواعد العامة وشروط التسجيلات التي يحددها الإتحاد السوداني لكرة القدم.
رابعاً : ستقوم لجنة شئون الإتحادات المحلية المكلفة من قبل مجلس الإدارة بزيارات تفقدية للإتحادات تحت الترفيع للوقوف علي تكملة المتطلبات المنصوص عليها بموجب النظام الأساسي وقرار الجمعية العمومية بمنحهم الفرصة لتكملة ما هو مطلوب منها حتى نهاية عام 2013م وتوفيق أوضاعهم.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد