صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجنة شئون اللاعبين غير الهواة تجتمع غداً وشكوي المعلم والهلال وثلاثي التماسيح أبرز القضايا

14

عمر بخيت

تعقد لجنة شئون اللاعبين غير الهواة بالإتحاد السوداني لكرة القدم إجتماعاً مهماً في الحادية عشر من صباح غداً الأربعاء بالمقر الرئيس بالإتحاد السودانى لكرة القدم بالخرطوم (2) برئاسة الأستاذ مجدي شمس الدين المحامى السكرتير العام للإتحاد رئيس اللجنة.

ويناقش الإجتماع عدداً من الشكاوي المقدمة للجنة من عدد من اللاعبين والأندية وعلي رأسها شكاوي اللاعب عمر بخيت وناديه السابق الهلال والمدرب أنطوني ونادي الهلال ونادي الميرغني واللاعبين شارلس أنطوني  وكانوتيه توني والمريخ كوستي واللاعبين مجدي نصر الدين التيجاني ونصر الدين موسي واللاعبين محمد عبد الحي وعمر عثمان عمر ونجم الدين بدوي النور ونادي النيل الحصاحيصا  وتنظر كذلك اللجنة  في بعض الطلبات المقدمة .

من جانبه طالب الأستاذ مجدي شمس الدين رئيس اللجنة اللاعبين والأندية الذين تم إستدعائهم لسماع شكاويهم الحرص على حضور الإجتماع في الزمان والمكان المحددين وإحضار كافة المستندات المطلوبة التي تؤيد شكاويهم وإحضار الشهود كل حسب قضيته.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد