صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجنة كرة الصالات تجتمع برئاسة الشاعر وتصدر عدد من القرارات

40

عقدت لجنة كرة القدم، داخل الصالات والشاطئية إجتماعاً ظهر أمس برئاسة الاستاذ معتز محمد لطيف (الشاعر) نائب رئيس اللجنة، وعضو مجلس الادارة، وبحضور عدد كبير من أعضائها، وناقشن اللجنة عدد من الأجندة المدرجة على طاولتها، على النحو التالي:
ناقشت اللجنة تقييم الدورة التنشيطية التي تم تنظيمها في أكتوبر الماضي، مستصحبةً الايجابيات والسلبيات، ونظرت اللجنة الطلبات المقدمة من الاندية للتسجيل والانتساب، وقررت مخاطبة الاتحادات المحلية لتسجيل الفرق في موعد أقصاه 30 نوفمبر الحالي، وطالبت الاندية المقيدة بتوفيق أوضاعها..
قررت اللجنة لفت نظر نادي الأهلي الخرطوم، لما بدر من سلوك منسوبيه في ختام الدورة التنشيطية برفض عدد كبير منهم إستلام الميداليات، وناقشت اللجنة تصور اللجنة الفنية في عقد ورشة للمدربين قبل إنطلاق الدوري الرسمي الأول في منشط كرة القدم داخل الصالات ..
قررت اللجنة وفق توصية اللقاء التشاوري تكوين اللجنة الاعلامية لمنشط كرة القدم داخل الصالات والشاطئية؛ برئاسة أبوبكر الماحي، وعضوية كل من؛ عثمان خلف الله، ناصر بابكر، عصام الحاج، مهند التاج، نشوة عبدالله، هيام تاج السر ، وأن يتم عقد اجتماع مع اللجنة الاعلامية يوم الاثنين المقبل الذي يوافق الثامن عشر من نوفمبر الحالي بالعام 2019م، في مقر الاتحاد، وذلك قبل اجتماع اللجنة ذاتها المعلن في ذات التاريخ عند الساعة الواحدة ظهراً..
قررت اللجنة إضافة الأستاذ محمد إقبال لعضويتها، واشادت بالجهد الكبير للجنة الخماسيات في الرياض، وأمنت اللجنة على كل الترتيبات لإنطلاق الدوري الرسمي من بعد إجازت اللائحة الخاصة بها من جانب مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم في إجتماعه المقبل ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد