صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجنة كرة القدم للسيدات تستقبل اللاعبة الهولندية روكي وتدشن الورشة بالاكاديمية

52

 

استقبلت لجنة كرة القدم للسيدات فجر السبت المقبل الموافق 23 نوفمبر 2019م، لاعبة كرة القدم الهولندية روكسان ههاكايجا الشهيرة بـ”روكي” في زيارة تستغرق 5 ايام لدعم انطلاقة بطولة دوري كرة السوداني للسيدات.وكان السفارة الهولندية بالخرطوم قد أكملت ترتيبات وصول روكي مع الاتحاد السوداني لكرة القدم ممثلاً في لجنة كرة القدم للسيدات، وسجلت روكي زيارة لاكاديمية تقانة كرة القدم في نفس يوم وصولها، ودشنت ورش تدريبية لمدة 4 ايام لـ26 لاعبة تم اختيارهم من بين فرق الدوري.

وقالت ميرفت حسين الصادق رئيس لجنة كرة القدم للسيدات انها وجدت تعاوناً كبيراً من سفارة هولندا في الخرطوم عبر السفيرة كارين بوفين، التي تولي الزيارة اهتماما متعاظما.واضافت” الورش التدريبية ستسهم بشكل كبير في  تاهيل اللاعبات، لتكوين منتخب السودان للسيدات مستقبلا”. وسيتم الاعلان عن بداية المرحلة الثانية من دوري كرة القدم السوداني للسيدات تزامنا مع وصول اللاعبة الهولندية روكي.. يذكر أن هناك (8) فرق تأهلت ربع النهائي من البطولة سيتم تقسيمها الى مجموعتين ويتاهل صاحبي المركزين الاول والثاني الى نصف النهائي..

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد