صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجنة “ود الشيخ” والتلكوء في حسم ملف الديون!!!

13

مشاهد رياضية

عبدالله ابو وائل

لجنة “ود الشيخ” والتلكوء في حسم ملف الديون!!!

[لا نخشي علي المريخ من شئ الا من لجنة التسيير التي اضحت المسؤولة عن تصريف المهام الادارية بعد التضحية بمجلس ادارة منتخب كان يمكن ان يحقق امال وتطلعات شعب الاحمر لو ان من بيدهم القرارات منحوا مجلس “سوداكال” الفرصة ليمارس مهامه بحرية !!

[ما تعرض له المريخ من حرب خلال الموسم الحالي كان كفيلا بهبوطه الي دوري الاولي لولا تلك المواهب التي يزخر بها كشفه بجانب اشراف المدرب الطموح “الزلفاني” علي تدريب الفريق.

[لم تؤثر كافة تلك الازمات في منع المريخ من تأكيد افضليته علي الهلال فنجح رفاق “سومانا” في اذلال لاعبي الهلال حينما تفوقوا عليهم بهدفين مقابل هدف في قمة النخبة التي جرت الاسبوع الماضي.

[المريخ قادر علي تقليص فارق النقاط بينه والهلال بل يستطيع تحقيق الفوز عليه في قمة النخبة القادمة نهاية الشهر الجاري لكننا نخشي من فشل لجنة التسيير في عدم استطاعتها انهاء ملف الديون التي وصلت الي اضابير (الفيفا) فصدرت قرارات بشان بعضها وتنتظر اخري قرارات خلال الساعات القادمة.

[الكيفية التي يتعامل بها قادة لجنة التسيير مع هذا الملف غير مريحة لمعظم المريخاب الذين يخشون علي فريقهم من تلكوء “ود الشيخ” ومن معه ممّن يكثرون من الظهور الاعلامي متحدثين عن قرب نجاحهم في طي هذا الملف دون ان يري احد أي اثر لتصريحاتهم التي اضحت (ممجوجة) ولا فائدة منها!!

[نخشي ما نخشي ان تحبط لجنة التسيير نجوم الفرقة الحمراء وجهازهم الفني وجمهور الصفوة بصدور قرار من الفيفا بخصم نقاط من رصيد الفريق بالنخبة فيذهب لقب الممتاز للهلال دون حاجته لخوض مباراته امام الاحمر في التاسع والعشرين من الشهر الجاري.

[عقوبات الفيفا تبقي سيفا مسلطا علي رقاب المريخاب الذين يتطلعون لبداية عهد جديد يكون فيه التفوق للاحمر لسنوات قادمة فهل يعي قادة التسيير ذلك؟ّ

[من يستبعدون صدور قرار من الفيفا بخصم نقاط من رصيد المريخ عليهم قراءة المشهد المريخي بشئ من التروي سيما في ظل السلحفائية التي تدير بها لجنة التسيير ملف الديون!

[حذاري ثم حذاري من التلكوء في حسم ملف الديون.

مشهد اخير

[مباراة المريخ امام الخرطوم الوطني يمكن ان نفقد نقاطها حال لم يتناسي اللاعبون ملف المواجهة السابقة امام الهلال.

[ الخرطوم الوطني الذي يتذيل المنافسة بخمس نقاط يمكن ان يتفوق علي المريخ ما لم يتعامل لاعبو الاحمر وجهازهم الفني بواقعية مع تلك المواجهة.

[لا تستهينوا بالمتذيل!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد