صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لدى إجتماعه بإدارات هيئة الاذاعة والتلفزيون وزير الاعلام : الهيكل والمديونية أولوياتنا والتحديث والتطوير غايتنا

30

إجتماع وزير الاعلام بإدارات الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون

شدد وزير الاعلام أحمد بلال على ضرورة حل كافة الاشكالات والصعوبات التى تواجه الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون خاصة فيما يلي الهيكل والمديونيات وأكد بلال في الاجتماع الموسع الذي إلتأم (أمس) بمبانى الهيئة مع الادارات العامة للهيئة بحضور وزير الدولة بالاعلام ياسر يوسف ووكيل الوزارة عبدالماجد هارون أكد أن هذا اللقاء جاء متزامناً مع الاحتفال باليوم الوطنى للاعلام وان الوزارة تسعى من خلال الاحتفالية مراجعة الاداء العام وممتطلبات المرحلة المقبلة ووضع الحلول الناجعة والنهائية حتى تؤدى الهيئة دورها كاملاً وأكد الوزير أن العمل سيتواصل لتحديث الاستديوهات بالإذاعة والتلفزيون وتحسين بيئة العمل مشيداً باداء العاملين في الجهازين رغم الصعاب التى تسعى الوزارة لتجاوزها .
من جهته أكد المدير العام للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الزبير عثمان أحمد إهتمام إدارته بحل المعوقات التى تواجه الهيئة وسعيها للتطوير والتأهيل وقال أن الهيئة عبر الاذاعة والتلفزيون وضعت خارطة برامجية لشهر رمضان يجرى تنفيذها دون إشكاليات بفضل تكاتف العاملين إضافة إلى أنها تضع حالياً الخارطة البرامجية لعيد الفطر المبارك .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد