صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لدى لقائه المشرف العام .. والي جنوب دارفور يشيد بالمشروع الوطني لتطوير العاب القوى

48

نقل المشرف العام للمشروع الوطني لتطوير العاب القوى الكابتن عبد الله اباتش انابة عن ادارة واعضاء المشروع الوطني رسالة شكر وتقدير لوالي ولاية 

جنوب دارفور السيد / موسي مهدى و مدير عام التربية والتعليم والتوجيه الاستاذ / عبد العال لدى لقائه بهما على شرف دعوة العشاء المقدمة من والي جنوب دارفور التي اقيمت ترحيبا بزيارة وزير الضمان الاجتماعي ومدير عام قوات الشرطة وأعضاء اللجنة الأمنية بالولاية، حيث نقل اباتش رسالة شكر وامتنان للوالي وحكومته على الاستضافة الكريمة للمعسكر الاعدادي للمنتخب الوطني لالعاب القوى الذي انعقد بحاضرة الولاية مدينة نيالا بداية العام الحالي، بجانب دعمه للرياضة في شتى ضروبها.
ومن جانبه قدم والي ولاية جنوب دارفور شكره للمشروع الوطني على وقفتهم مع إخوانهم ودعمهم للمتضررين بمعسكر قريضة للنازحين ما يؤكد الدور الكبير الذي يقوم به المشروع الوطني في الجوانب الانسانية فضلاُ عن الجانب الرياضي – هذا بحسب الوالي -، مما يدل على الحس الوطني العالي الذي يتمتعون به.
كما تحدث كابتن اباتش مع مدير التعليم الأستاذ عبدالعال في عدد من القضايا المتعلقة بالمشروع الوطني ، وكشف الاستاذ عبد العال عن عدد من الانشطة الرياضية للوزارة في الايام المقبلة مقدماً الدعوة للمشروع الوطني للمشاركة في البرنامج وانابة عن زملائه رحب اباتش بالمبادرة مبدياً استعداد المشروع لخدمة الوطن في اي مكان واي زمان وتقديمهم للدعم اللازم لاي عمل إنساني كان او وطني.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد