صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لعنة الإصابات تلاحق ستوريدج

19

ستوريدج

 

يبدو أن لعنة الإصابات تلاحق المهاجم الدولي الإنجليزي دانيال ستوريدج، إذ من المرجح غيابه عن فريقه ليفربول حتى نهاية العام الحالي، وذلك بعدما أعلن الأخير الأربعاء أن لاعبه الشاب تعرض لإصابة جديدة.

ولم يشارك المهاجم البالغ من العمر 24 عاما في أي مباراة منذ 31 أغسطس الماضي بعد أن تعرض لإصابة في فخذه مع منتخب بلاده، ثم أتبعها بأخرى في ربلة الساق تعرض لها خلال تمرينه الأول بعد تعافيه.

وفي بيان مقتضب قال ليفربول إن الفحوصات أظهرت تعرض ستوريدج لإصابة جديدة في فخذه، مضيفا “سيبقى اللاعب غير متوفر للانضمام إلى التشكيلة لكن سنقوم بمراقبته وتقييم وضعه خلال عملية تعافيه”.

وتأثر ليفربول كثيرا بغياب ستوريدج إذ لم يفز سوى بخمس مباريات، بينها اثنتان في كأس الرابطة، وخسر سبع منذ ابتعاد هذا المهاجم عن الملاعب، كما بدا جليا تأثره هجوميا رغم وجود الوافدين الجديدين الإيطالي ماريو بالوتيلي وريكي لامبرت، إذ لم يسجل سوى ثمانية أهداف في سبع مباريات في الدوري منذ إصابته.

ويحتل ليفربول المركز الحادي عشر في الدوري الممتاز وبفارق 15 نقطة عن تشلسي المتصدر، علما بأنه كان قاب قوسين أو أدنى الموسم الماضي من الفوز باللقب للمرة الأولى منذ 1990 قبل أن ينتزعه منه مانشستر سيتي في المرحلة الختامية.

وكان ستوريدج سجل 21 هدفا في الدوري الممتاز الموسم الماضي وحل ثانيا في ترتيب الهدافين خلف زميله السابق الأوروغوياني لويس سواريز.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد