صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لعن الله الفتنة كابتن “ابراهومة”!!

29

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[ لا اقول ان النتائج السيئة للاهلي الخرطوم سببها تعمد “ابراهومة” جر مجلس الفرسان لقرار اقالته من تدريب الفريق ليفسح المجال أمام مدرب هلال الابيض لتولي المهام الفنية بالمريخ خلفا للتونسي “الزلفاني” الذي كان يخطط البعض لاقالته من اجل تمكين “ابراهومة” من قيادة الزعيم خلال الفترة المقبلة ولكن الواضح جدا أن “ابراهومة” غاضب جدا من قرار بعض اعضاء مجلس المريخ الرافضين لمبدأ اقالة التونسي لتمكين “ابراهومة” من العودة لتدريب المريخ !

[شخصيا كنت من الرافضين لمبدأ الاستعانة بـ”ابراهومة” في هذا التوقيت علي حساب التونسي سيما وان لمدرب هلال الابيض تجربة فاشلة في تدريب الزعيم بجانب رفض معظم القاعدة المريخية لمبدأ قيادته لتدريب الفريق.

[لا ننكر ان “ابراهومة” يعتبر احد الاسماء التي خلدها تاريخ المريخ كلاعب كرة لكن علي مستوي التدريب فان “ابراهومة” لا يزال يتلمس طريقه في عالم التدريب واختلف مع من يعتقدون انه مدرب شاطر مستدلين بالنتائج التي حققها مع هلال الابيض وهؤلاء يظلمون الكابتن “فاروق جبرة” صاحب الفضل في تجهيز الفريق بتلك الصورة التي ساعدت “ابراهومة” في جني النتائج.

[أعود لموضوع “ابراهومة” معلقا علي حواره الذي اجراه معه موقع (باج نيوز) الالكتروني وتحدث من خلاله عن فشل عودته لتدريب المريخ رغم ان من اجري معه الحوار لم يسأله عن ذلك فقال قررت الابتعاد عن نادي الأهلي الخرطوم قبل مباراة الفريق أمام حي الوادي نيالا، وتعززت الخطوة بالنتيجة التي انتهت عليها المباراة أيضاً، أضف إلى ذلك فإنني انتظرت المريخ طويلاً لأجل العمل به وفي النهاية لم يحدث ذلك وكان الخيار هو الموافقة على عرض هلال التبلدي باعتبار أن هناك طموحًا ورغبة من كل الأطراف!!

[ وفي اجابته عن الاسماء التي عارضت عودته للمريخ قال (إن الأعضاء الذين رفضوا عودتي للأحمر هم قريش، وخالد أحمد المصطفى وعلي أسد وشمس الدين الطيب، وكذلك اللواء عبد المنعم النذير الذي هو نفسه من تحدث معي وقال لي نحن (جايبنك).. لا أدري ماذا حدث)!!

[من الواضح جدا ان ابراهومة اراد ان يحدث فتنة داخل مجلس المريخ بهذا الحديث الذي يهدف للوقيعة بين الاعضاء الا انني لا ازال مستغربا من عشمه في العودة لتدريب المريخ!

[ان كان يظن “ابراهومة” ان المريخ يدار بتلك الطريقة القديمة التي تعتمد علي (شتل) خبر عن قرب توليه لمهامم الجهاز الفني ومن ثم يصبح واقعا فانه مطالب بان يصحي من تلك الغفوة!

[ولو كان “ابراهومة” مدرب يحترم زملاءه المدربين لما وافق علي العودة لتدريب هلال الابيض بهذه الطريقة التي لا يمكن لاي مدرب ان يقبل بها!

[لعن الله الفتنة كابتن ابراهومة!!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد