صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لقاء قريش والوالي.. (الهواء قلب)..!!

24

كرات عكسية
محمد كامل سعيد
لقاء قريش والوالي.. (الهواء قلب)..!!

 

# حملت الاخبار تفاصيل اللقاء الودي الذي جمع نائب رئيس نادي المريخ محمد جعفر قريش مع جمال الوالي الرئيس السابق للنادي الاحمر في مدينة جدة السعودية على هامش مشاركة وفد نادينا في اجتماعات قرعة البطولة العربية التي جرت امس بمشاركة مناديب كل الاندية..
# وتفيد المتابعات ان الثنائي قريش والوالي ناقشا العديد من المواضيع الحيوية الملحة التي تخص النادي في هذه المرحلة التاريخية الحرجة بعيدا عن اي نظرة سطحية خاصة وان الوالي ترك العمل في مجلس الادارة بارادته ودون اي مضايقة او مزاحمة لا من قريش ولا غيره..
# الحوار سار في اتجاه مصلحة الكيان بمعزل عن النظرة السطحية للامور والمكاسب المالية التي تعود البعض على بناء مواقفهم والاستناد عليها في تحديد وجهة ارائهم ولو بالطريقة المخجلة التي تابعنا بها تعامل تحار الكلمة مع الخطوات والاصلاحات التاريخية المرتبطة بوضع النظام الاساسي الجديد للنادي كمثال..
# الوالي اكتسب خبرة كبيرة وبلا شك فانه استفاد من فترة العمل الطويلة التي قضاها داخل النادي وجملة التجارب السلبية والايجابية التي مرت به ولانه غادر النادي بارادته فلا ولن يبخل على رفيقه محمد جعفر قريش وسيدعمه ويسانده على عكس ما يفعل بعض المصلحجية والسماسرة..
# نائب الرئيس المنتخب محمد جعفر قريش شرح للوالي كل تفاصيل العقبات والاشكاليات التي قابلتهم وذلك من باب معرفته بنوايا الوالي السليمة ورغبته البعيدة عن الغرض والمرض في تقديم الخدمة التي تفيد المجلس الشرعي وتقربه من تحقيق غايات الجماهير الوفية المتعطشة للبطولات والانجازات التي غابت عن النادي لسنوات وسنوات..
# اللقاء الثنائي انتهى لما فيه مصلحة المريخ وكشف لنا الفرق الشاسع بين الاسلوب المثالي الذي من المفترض ان يتعامل به قادة المجلس السابق مع قادة الشرعية الذين فازوا بالرئاسة عبر صناديق الاقتراع ولا ولن يتزحزوا او تحركهم اي قوة من اماكنهم مهما كانت حتى ولو كان قرار صادر من الوزير..!!
# لقد تاكدنا بصورة عملية من الخطا الذي وقع فيه تجار الكلمة والسماسرة الذين اعلنوها حربا شعواء ومن خلفهم الكورال بدون اي احترام للطريقة التي وصل بها قادة الشرعية الى كراسيهم الحالية في اشارة عميقة اكدت الجهل الكامل بتفاصيل اهلية وديمقراطية الحركة الرياضية..
# ولعل اللقاء الذي جمع قريش والوالي في مدينة جدة السعودية قد احرج تجار الكلمة ووضعهم في موقف بايخ واثبت انهم ملكيون اكثر من الملك نفسه بالطريقة الغريبة التي تعاملوا بها واسلوبهم الدخيل على مجتمع الكرة عموما والمريح على وجه الخصوص..
# وبعد اللقاء المحرج الذي تابعناه في جدة هل يا ترى اننا موعودون (بانقلاب مفاجئ) من جانب سماسرة اخر الزمان وتجار الكلمة واصحاب المصالح الخاصة وتبدل عكسي لهم في لهجتهم وطريقة تعاملهم ونظرتهم الاحادية لكل الامور والاحداث والمستجدات والمتغيرات التي يقوم المجلس الشرعي المنتخب الحالي باستحداثها..؟!
# هل سيقتنع اصحاب المصالح ومن خلفهم بقية فرقة الكورال والصفاقة والهتيفة بان المصلحة العامة والعليا لنادي المريخ تفرض عليهم السير في سكة دعم المجلس الشرعي ولو من باب احترام الديمقراطية والحرص على اعلاء اسم الكيان ومصلحته بمعزل عن اي مكاسب حاصة..؟!!
# تخريمة اولى: فاز الهلال على الشرطة بهدف في القضارف وحاز على اغلى ثلاث نقاط وحافظ على سجله حاليا من الهزيمة في اكبر مسابقات الكرة بالبلاد ولعل ارنفاع مستوى اللقاء والصعوبة التي صارت تعترض القمة في الولايات تصب في مصلحة المسابقة لكن ما حدث من بعض جماهير الشرطة اساء بلا شك لكل جماليات الكرة..
# تخريمة ثانية: اجمل ما في البطولة العربية التي ستقام بالنظام الجديد انها اعادة الهيبة للمريخ وجنبته اللعب في الدور التمهيدي او كما حدث في العام الماضي.. فقط ما نتمناه ان نتابع ابتعاد العنصرية في التعامل خاصة داخل الملاعب سواء من الحكام او الجماهير المتعصبة..
# تخريمة ثالثة: عاد بكري المدينة للتمارين بعد انتهاء فترة عقوبة ايقافه التي صدرت ضده بسبب نهربه من اداء ضريبة المنتخب الوطني الاول.. وكل ما نتمناه ان يكون اللاعب واولئك الذين ساندوا تهربه وتمرده وتمارضه على منتخب البلاد قد استفادوا من التجربة المريرة.

 

 

 

 

تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

       

لزوارنا حمل من السودان متجر موبايل1

                      

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

                            

2,456حملو التطبيق      

                                

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

                                       

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

                            

17756 حملو التطبيق

                              

على متجر apkpure

                            

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

 

على متجر facequizz

 

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

 

على متجر mobogenie

 

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

 

على متجر apk-dl

 

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

 

على متجر apkname

 

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد