صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لقاء “قريش” و”الوالي” وسقوط الاقنعة!!!

24

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[لم يتوقع احد ان يلتئم شمل “قريش” و”الوالي” في ظل تبني (البعض) لسياسة (فرق تسد) بتوسيع (الهوة) بين الرجلين من اجل تحقيق مكاسب شخصية لا دخل للكيان بها من بعيد او قريب !

[اللقاء الذي جمع نائب رئيس نادي المريخ “قريش” بالرئيس السابق للنادي “جمال الوالي” بالمملكة العربية السعودية كان بمثابة الصدمة لكثير من معارضي مجلس المريخ الحالي سيما وان الحملات الاعلامية المنتقدة لاداء المجلس ظلت متواصلة حتي اللحظة التي جمعت الرجلين !!!

[ردة فعل لقاء (القائدين) جاءت قوية لدرجة انها اصابت البعض بعدم الاتزان ليتعرض “قريش” مجددا لهجوم لا مبرر له رغم ناويا (الزعيمين) في اعادة المياه الي مجاريها من اجل مصلحة المريخ الذي تضرر من الخلافات التي استغلها الخصوم للنيل من الاحمر.

[تمنينا لو صمت هؤلاء ليسهموا في استقرار النادي بدلا من صب المزيد من الزيت علي النار بتوجيههم اتهامات لقريش ومحاولات التقليل من شانه!

[لقاء “قريش” و”الوالي” كشف هؤلاء امام جمهور الصفوة بعد ان سقطت الاقنعة عن وجوه كثيرة تبيّن انها اتخذت من الدفاع عن الوالي وسيلة لتحقيق مصالح خاصة لا علاقة للاحمر بها !

[لا يرضي لقاء الزعمين هواة (التعيين) فكان من الطبيعي ان يفقدوا البوصلة بمزيد من الهجوم علي “قريش” واعضاء مجلسه لانهم لا يرغبون في وفاق بين “الوالي” والمجلس الحالي!

[لقاء السحاب خطوة موفقة لازالة ما علق بالنفوس ومن ثم التفاف الجميع حول الاحمر لكن معارضو (الديمقراطية) يعملون علي تعميق الخلافات بين الطرفين حتي لا يسود الاستقرار ارجاء النادي.

[الحقيقة التي لا تقبل الجدل ان “الوالي” غادر مقعد الرئاسة بطوعه واختياره وان “قريش” لم يحكم المريخ بقوة السلاح لكن هواة التعيين يرغبون في لي عنق الحقيقة بتشويه صورة المجلس الحالي رغبة منهم في العودة للتعين رغم علمهم بعدم رغبة “الوالي” في العودة لحكم المريخ.

[هواة التعيين لن يغمض لهم جفن او يهدأ لهم بال الا باسقاط هذا المجلس الذي نجح في المحافظة علي فريق الكرة رغم حجم المؤامرات التي يتعرض لها قادته.

[اتقوا الله في المريخ .

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد