صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

للمرة الثانية هديل المشرف تتعرض للإنتقاد… وسجاد احمد وإيلاف عبدالعزيز حديث مواقع التواصل الاجتماعي “فيديو”

1٬597

– لقت سهرة سجلتها خبيرة التجميل هديل المشرف وتابعتها كورة سودانية خلال هذه الأيام من العيد على قناة انغام الفضائية إنتقاد كبير من قبل المشاهدين لها ، حيث إستضافت فيها مجموعة من المطربين وهم سجاد احمد ” بحري”  ، إيلاف عبدالعزيز ، إيمان الشريف ، منال البدري .
– ولقى سجاد بعد الحلقة كثير من الهجوم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث صرح سجاد أنه يسافر كل شهرين ليطعن نفسه حقنة تفتيح سعرها *٦٠٠٠* *دولار* ، واسنتكر سجاد في الحلقة بعد أن وجهت له مقدمة البرنامج سؤال أنه حين ظهر للغناء لم يكن هذا لونه فإجاب *(هل سجاد احمد اول فنان يصنفرو الزمن!؟)*
– أما إيلاف عبدالعزيز وصفت قريناتها من النساء ” *بالإنتايات* ” وانهن حاقدات وحاسدات وغير نضفيات وأنها نادر ماتتعامل معهن ، وحتى المجاملات تجامل كمية من الفنانين على حساب الفنانات) .
– ورفض رواد مواقع التواصل الإجتماعي ايضا  الحلقة بسبب إستفاضة فنان  وسط اربع نساء ،  وبسؤال هديل لسجاد عن حقن التفتيح باعتبار أن فيه نوع م الترويج لإستخدام الكريمات والحقن باعتبار أنها خبيرة تجميل ويجب أن هي ادرى بمخاطر مواد التفتيح والتبيض ويجب أن تدعو لمحاربتها بدل الحديث عنها .
– ويذكر أن هديل المشرف  تمت مهاجمتها في مطلع مارس الماضي بسبب حديث نسب إليها خلال إستضافتها في إحدى المحطات الإذاعية حيث ذكرت المشرف انها تعاني في عملها داخل السودان عكس الخارج بوصفها  السودانيات بالوجه الكبير مما يكلفها الكثير مواد الميكاج وتصل احيانا  لعشر طبقات لإخفاء آثار التشوهات على البشرة عكس الفتاة بالخارج .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد