صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

للمرة الثانية يلتقيا ودياً..منتخبنا الوطني يواجه نظيره البنغلاديشي

167

 

الغربال.. مزمل.. أبو عاقلة وأكرم يقودون صقور الجديان

يخوض منتخبنا الوطني في العاشرة من مساء اليوم الخميس 14 مارس 2024م بالملعب الرديف في مدينة الملك فهد بالطائف، مباراته الثانية الودية أمام نظيره البنغلاديشي في إطار تحضيراته لمباراتي المغرب في أيام الفيفا يومين 22 و26 مارس 2024، وقد واصل المنتخب الوطني تحضيراته لهذه المباراه عقب المباراه الأولى، وأجرى ثلاثة تدريبات شارك فيها جميع اللاعبين، واختتم تحضيراته لهذه المواجهة بالمران المسائي أمس، ركز فيه الجهاز الفني على تطبيق عدد من التدريبات واهتم الغاني كوفي مساعد المدرب بالنواحي الهجومية وبناء الهجمات عن طريق الأطراف والعُمق، مع السرعة في تنفيذ التسديدات من خارج منطقة الجزاء، وقد أجاد اللاعبون تطبيقها بصورة جيدة.
يتوقع أن يدفع الجهاز الفني في مباراة اليوم بعدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة الأولى، في مقدمتهم محمد عبد الرحمن (الغربال) وياسر مزمل وصلاح عادل وأبو عاقلة عبد الله والطيب عبد الرازق وعبد الرؤوف يعقوب وأكرم الهادي، إلى جانب اللاعبين مصطفى كرشوم ومازن سيمبو وعوض زايد ورمضان عجب.
+++
البنغلاديشي يستعد للمواجهة

اما الطرف الآخر في اللقاء المنتخب البنغلاديشي، فهو الآخر ظل في تدريبات مستمرة استعداداً لهذه المباراة والتي يسعى من خلالها المدير الفني الإسباني خافير فرنانديز تجهيز لاعبيه بصورة جيدة لمباراة فلسطين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم والتي ستقام في الكويت الأسبوع القادم. وكان البنغلاديشي قد ظهر بمستوى جيد في المباراة الأولى، وأظهر إمكانيات فنية ممتازة لعدد من اللاعبين الذين يتوقع أن يكون لهم مستقبل في عالم كرة القدم.
/////
المنتخب يرتاح بالجمعة ويُغادر السبت

تقرر أن يرتاح المنتخب يوم غدٍ الجمعة من التدريبات وسيؤدي عدد من اللاعبين العمرة، وتقرر أن تغادر البعثة بعد غد السبت إلى المغرب وسيتم إعلان أسماء اللاعبين المغادرين عقب نهاية مباراة اليوم.
//////
استدعاء لاعبي الخارج

أوضح المدير الإداري للمنتخب الوطني ابو بكر الماحي بأنهم أكملوا كل الترتيبات المتعلقة بوصول اللاعبين الذين ينشطون في الدوريات الخارجية إلى المغرب، وقال بأن الجهاز الفني قصد من استدعاء العدد الكبير منهم إستكشاف لاعبين جدد يكونوا إضافة لكلية المنتخب الذي تنتظره العديد من الاستحقاقات في الفترة المقبلة، أبرزها تصفيات كأس العالم والكان وسيكافا.
وقال الماحي بأن اللاعبين الذين احترفوا في الدوري الليبي مؤخراً سيكونوا حاضرين أيضاً في المغرب.
//////
صلاح الفنج: نسعى لتجهيز أكبر عدد من اللاعبين

أوضح مساعد المدير الفني للمنتخب الوطني صلاح نور الدين بأنهم يسعون من خلال مباراة اليوم، إشراك أكبر عدد من اللاعبين بغرض تجهيزهم لمباراتي المغرب في أيام الفيفا، مؤكداً بأن المباراة الأولى كشفت لهم العديد من السلبيات، وقال إن عدداً من اللاعبين الذين شاركوا كانوا بعيدين عن اللعب ولكن مردودهم البدني كان جيداً ونتوقع ان يصلوا إلى الجاهزية الكاملة قريباً.
//////
حامد عبد السلام يصل ويتدرّب

وصل إلى مقر البعثة أمس الأول، اللاعب حامد عبد السلام المحترف في دوري الدرجة الأولى الانجليزي، ووجد استقبالاً طيباً من البعثة الإدارية وزملائه اللاعبين، وانخرط اللاعب في التدريبات مباشرة.وقبل بداية المران تم عمل ممر شرفي له.
////
دكتور كمبوني: الإصابات ليست مقلقة

أوضح دكتور محمد الفاتح كمبوني طبيب المنتخب الوطني بأن اصابات الثلاثي محمد الرشيد، عصمت عبد الحميد ومجتبى ليست مقلقة ونتوقع عودتهم تدريجياً خلال أسبوع أو عشرة أيام بالكثير للتدريبات بصورة طبيعية، وقال ان اللاعب خالد راستات شفي تماماً وعاد أمس وشارك في المران.
/////
كرشوم ومازن الأكثر قطعاً للمسافات

أوضح مدرب الأحمال إيهاب أبو إدريس بأنّ ثنائي خط الدفاع مصطفى كرشوم ومازن سيمبو أكثر اللاعبين الذين قطعوا مسافة في مباراة بنغلاديش الأولى، بناءً على قراءة جهاز البولر لقياس المسافات، وأشاد أبو إدريس بعطاء اللاعبين وما قدموه من مستوى مميز في مباراة بنغلاديش الأولى.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد