صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لماذا تتكتم إدارة الإتحاد عن خبر مغادرة النجم سي ام بانك WWE ؟؟

30
سي ام بانك
تعتبر قضية النجم الكبير سي ام بانك مع الـ WWE ومغادرته الاتحاد هي الحدث الأبرز هذه الأيام والتي تشغل الرأي العام منذ تركه الاتحاد وعودته إلى بيته بشيكاغو، لكن ماذا عن الإدارة التي تتكتم على الخبر ولم تعلن عنه بأي من العروض أو عبر أي وسيلة إعلامية تابعة للشركة حتى الآن ؟؟؟

فقد أكدت تقارير عديدة من داخل الاتحاد نفسه بأن أحد أسباب عدم الإعلان عن مغادرة بانك حتى الآن هو رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان نفسه والذي يعتبر أكثر الداعمين والمعجبين بالنجم ومازال يأمل في عودته، وهو الذي تعول عليه الإدارة مسئولية إثناء بانك عن مغادرة الاتحاد ومحاولة إعادته للعروض والمشاركة بريسلمانيا.

والسبب الآخر في عدم إعلان مغادرته يرجع إلى استثمار الشركة لاسم وشعبية النجم بالمتاجر التابعة للاتحاد والتي تحقق عائدات ضخمة، لذلك تريد الإدارة الحفاظ على تلك العائدات لأطول فترة ممكنة.

ناهيك عن سريان عقد بانك مع WWE والذي ينتهي يوليو القادم، وحتى يحين ذلك الموعد فإن بانك يعتبر ملكا للاتحاد ولن يتم إعلان شئ قبل حلول ذلك الشهر.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد