صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لمواجهة الهلال في الكأس الفرسان يوالون التحضيرات لكأس السودان والممتاز بتدريبات يومية

22

الأهلي الخرطوم

يوالي فريق الكرى بنادي الاهلي الخرطومي تحضيراته القوية استعدادا لمرحلة دور ال 16 في مسابقة كاس السودان التي ستنطلق منتصف يوليو الحالي التي سيواجه فيها الهلال العاصمي في مقابلة الذهاب باستاد الهلال عشية 12 من هذا الشهر ..هذا وشهدت تحضيرات الفرسان حضور جميع اللاعبين وتحت قيادة المدير الفني الخبير التاج محجوب وطاقمه المعاون, وتشتمل التدريبات  علي رفع معدلات اللياقة البدنية  وتجويد النواحي التكتيكية والمهارية.. وعرفت التحضيرات اجواءا حماسية ورغبة جامحة من قبل الفرسان لقيادة الفريق للانتصارات علي صعيدي مسابقة دوري سوداني الممتاز لكرة وبطولة كاس السودان..  الي ذلك رفض المدرب التاج محجوب مواجهة المريخ  في مقابلة تحضيرية , بحجة عدم اكتمال الجاهزية الفنية واللياقية والبدنية.
من جهة اخري اكد الاستاذ الفاتح ابراهيم التوم سكرتير النادي الاهلي الخرطومي انهم في مجلس الادارة حريصون علي تهيئة الاجواء لفريق الكرة وتوفير بيئة عمل صالحة لهم حتي يحققوا النجاحات المطلوبة خلال المرحلة القادمة التي وصفها بالحساسة.. واضاف : لدينا ثقة كبيرة في الجهاز الفني الذي يقوده الكوتش التاج محجوب حتي نحصد المزيد من الانتصارات ونتقدم في سلم ترتيب دوري سوداني لاقصي درجة ممكنة , مشددا علي انهم يريدون تمثيل السودان في البطولة الكنفدرالية في نسختها الجديدة الموسم القادم.
وفي ختام تصريحاته تمني الاستاذ الفاتح  التوم التوفيق لفريق الكرة بالنادي والظهور المشرف في قادم المواعيد وإسعاد القاعدة الجماهيرية.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد