صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لن يصمد قرار الوزير لوقت طويل!!

28

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[نثق في عدالة المحكمة الادارية بايقافها لقرار الوزير لحين الفصل في الطعن المقدم من مجلس ادارة نادي المريخ الشرعي ضد قرار الوزير بحله في سابقة لم نشهد لها مثيل في ظل النظام الاساسي الجديد للاتحاد السوداني لكرة القدم والاتحاد الدولي (فيفا).

[بالامس شهدت المحكمة الادارية تبادل مذكرات بين الطاعنين والاتهام وما حدث بالامس يجعلنا اكثر ثقة في المحكمة وفي قرارها الذي سيصدر الاسبوع المقبل وعلي اعداء الديمقراطية الا يفرحوا بقرار (وأد الديمقراطية) الذي لن يصمد كثيرا امام الدفوعات القانونية التي يقدمها الاستاذ “خالد سيد احمد”.

[كثيرون يعتقدون ان لجنة التسيير التي عينها الوزير ستحل محل مجلس الادارة المنتخب الذي تم حله بقرار معيب وعلي هؤلاء الانتظار قليلا قبل الاحتفاء بالنصر (الوهمي) سيما وان عدالة السماء ستكون حاضرة حتي ولو لبعد حين.

[من يكيلون الاتهامات لقادة المجلس المنتخب ويشبعونهم شتما واساءة لمجرد حرصهم علي ان تسود الديمقراطية اركان النادي عليهم ان يتحملوا نتائج ما يكتبونه او يرددونه او يشيعونه لان الارشيف يظل موثقا لكل ذلك ولا مجال لانكاره وقبل كل ذلك عليهم اثبات ما يدعونه بشان قادة المجلس.

[من يسعون لتاليب الجمهور ضد المجلس المنتخب بداعي الحرص علي مصلحة فريق الكرة نسالهم اين كانوا والوزير يصدر قرارا بحل مجلس منتخب قبيل سويعات من اخطر مواجهة للمريخ في مشواره الافريقي!!

[من ينسبون الفشل لمجلس المريخ ويحملونه مسؤلية خروج المريخ من الابطال عليهم ان يخجلوا من انفسهم بسبب مشاركتهم في جريمة (وأد الديمقراطية) بديار الاحمر.

[انتم لستم احرص علي المريخ من قادة المجلس الحالي لانكم تواريتم عن الانظار حينما تقدم هؤلاء الصفوف وترشحوا لمقاعد الادارة فأين كنتم من كل ذلك ؟!!

[من يعتقدون انفسهم اوصياء علي المريخ عليهم الخجل من انفسهم لان راعي الضان في الخلا يعلم حقيقة من يطلقون علي انفسهم (اقطاب)!

[التحية لمجلس ادارة نادي المريخ الشرعي بقيادة الاستاذ “محمد جعفر قريش” وبقية العقد الفريد وهم يديرون معركتهم ضد اعداء الديمقراطية بكفاءة عالية.

[وفائق الاحترام لجمهور الصفوة الذي يراقب الاحداث باعين مفتوحة .

[نكرر ثقتنا في المحكمة الادارية .

[ماضاع حق وراءه مطالب.

[قرار الوزير كشف حقيقة اعداء الديمقراطية.

[“ابو الجودية” يحلم بحكم المريخ!!!

[لن يصمد قرار الوزير لوقت طويل.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد