صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لهباب: طموحنا الوصول لأبعد نقطة في CECAFA

461

أوضح الفرنسي الجزائري منير لهباب مدرب المنتخبات السنية أن مشاركة منتخب U20 في تصفيات شرق ووسط افريقيا CECAFA نوفمبر المقبل في تنزانيا المؤهلة لبطولة أمم افريقيا موريتانيا2021، لن تكون من أجل المشاركة وأن طموحهم الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة.
وقال لهباب لـsudanfa.com أن فترة الاعداد التي خضع لها المنتخب ليست طويلة بسبب توقف النشاط بعد جائحة كورنا، مشيراً الى أن اجمالي الفترة يصل الى حوالي 30 يوماً من العمل.
وأضاف”استفدنا من مجموعة اللاعبين الذين شاركوا مع المنتخب في البطولة العربية في السعودية فبراير2020، وسيكون إلى جانبنا منهم بين 8 إلى 11 لاعب يمثلون العمود الفقري للمنتخب”.
وكشف لهباب أن الوصول إلى القائمة النهائية استغرق وقتاً وتم تقليص القائمة في المرحلة الثانية إلى 40 لاعباً قبل أن تصل الى 23 لاعباً، مبيناً ان اللاعبين اظهروا تطورا واضحاً سينعكس ايجاباً على المنتخب في المستقبل.
وأكد لهباب أن هناك مجهودات كبيرة بذلت في منتخب U20 واعداده من جانب الاتحاد ولجنة المنتخبات الوطنية والجهاز الفني المعاون له.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد