صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لومير: النجم لن يتأثر بطقس السودان امام المريخ

91

أبدى الفرنسي روجيه لومير، المدير الفني لفريق النجم الساحلي سعادته بوجوده  في السودان لمواجهة المريخ في اياب الدور قبل النهائي لكأس زايد وقال روجير : وجئنا لخوض مباراة العودة بهدف التأهل، وقد فزنا بنتيجة المباراة الأولى (1/0)، وطموحنا أن نتواجد في المباراة النهائية”.

وتابع المدرب الفرنسي المخضرم، أن المباراة سوف تكون صعبة على الفريقين، وأن فريقه لن يتأثر بطقس السودان الحار، لأنهم عاشوا مثل ذلك الطقس بتونس من قبل، وأن الأمر الجيد أن المباراة سوف تلعب ليلا.

واندهش لومير من سؤال حول توجيه تعليمات للاعبيه بتعمد التسبب في إصابة لاعبي المريخ، معقبا: “عمري أكثر من 70 عاماً كيف أفكر في ذلك، هذا لا يوجد عندي في كرة القدم، الروح الرياضية هي الأهم واحترام القانون فوق كل شيء”.

حارس النجم أشرف كرير، رد على سؤال حول ما إذا كان أداء النجم سيتأثر بالحضور الجماهيري الكبير، قائلا: “الضغط الأكبر سيكون على المريخ”.

وأضاف حارس جوهرة الساحل: “نحترم الجماهير العريضة، وإن شاء الله نكون حاضرين لهذه المباراة، نحن جاهزون لها بنسبة 100%”.

واستطرد كرير: “الطقس لن يعيقنا، وقد لعبنا في مثل هذا الطقس الحار في بوركينا فاسو ونيجيريا، وأغلب اللاعبين لديهم الخبرة في التعامل مع هذه الطقس، وقد لعبوا في السودان من قبل”.

واختتم حارس النجم الساحلي تصريحاته: “أفضل نتيجة أن نحرز أهداف من دون أن يلج في مرمانا هدف، ونفضل التعادل أو الفوز”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد