صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لويس سواريز يتحدث عن إصابته في نهائي الكأس

144

نشر الأوروغوياني لويس سواريز تغريدة له عبر توتير تمنى فيها ان تكون إصابته غير مؤثرة، وأن يتمكن من اللعب في بطولة كوبا أمريكا المقامة في يونيو المقبل.

وكان مهاجم فريق برشلونة لويس سواريز قد أصيب في نهائي كأس ملك إسبانيا أمام إشبيلية أمس الأحد في بداية الشوط الثاني، وهي إصابة على ما يبدو في اوتار الركبة اليمنى.. بانتظار تأكيد ما حدث وتوضيح مدى خطورتها مع نتائج الفحصوصات الطبية اليوم الاثنين.

وفي تغريدة نشرها بعد الاحتفالات التي شارك فيها بعد الفوز، عبر صاحب الـ29 عاما عن رغبته في اللعب في بطولة كأس امريكا الجنوبية، والذي يبدأ يوم 4 يونيو، قائلا “بانتظار نتائج الفحوصات الطبية، آمل أن لا تكون شيئا، وأن أتمكن من مشاركة منتخب بلادي في الكوبا المقبلة شكرا للدعم”.

يذكر أن لويس سواريز هو هداف الليغا هذا الموسم كما لعب في الموسم الحالي 53 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالها 53 هدفا وصنع 22 أخرى وساهم في فوز برشلونة بالثنائية المحلية (الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا).

 

سواريز

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد