صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ليستر سيتي يعلن وفاة مالك النادي عقب تحطم طائرته الخاصة

50

قال ليستر سيتي، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأحد، إن رئيس النادي فيكاي سريفادهانابرابا كان ضمن 5 أشخاص لاقوا حتفهم في حادث تحطم طائرة هليكوبتر، السبت.

وقال النادي في بيان رسمي “بكل أسف وبقلوب مكسورة نؤكد أن رئيسنا فيكاي سريفادهانابرابا كان ضمن الذين فقدوا أرواحهم بشكل مأساوي مساء السبت عندما تحطمت طائرة هليكوبتر تقله هو و4 أشخاص آخرين خارج استاد كينج باور”.

وأضاف: “خسارة سريفادهانابرابا والأفراد المرافقون له لا توصف بأي كلمات”.

وتابع: “فقد العالم رجلا عظيما، عرفت حياته بالحب الذي كرسه لعائلته وأولئك الذين قادهم بنجاح، ليستر سيتي كان بمثابة عائلة للرئيس، سنسعى للمحافظة على رؤية للنادي الذي أصبح من ميراثه الآن”.

وأعلن النادي عن تنظيم مراسم تأبين للراحل في ملعب “كينج باور” في الثامنة صباحًا بالتوقيت المحلي بعد غدٍ الثلاثاء.

وبالنسبة للمشجعين الذين لن يستطيعوا المشاركة في التأبين بالملعب بإمكانهم المشاركة في العزاء من خلال الكتاب الإلكتروني الذي سيكون متاحًا على موقع النادي الرسمي.

وسيتم تأجيل مباراة ليستر سيتي أمام ساوثهامبتون المقرر إقامتها هذا الأسبوع في كأس الرابطة.

واختتم البيان: “لقد تأثر الجميع في النادي من مشاطرة الأحزان من قبل أسرة كرة القدم حول العالم، ونقدر رسائل الدعم والتضامن التي وصلتنا في هذا الوقت العصيب”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد