صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ليفربول : لا نخطط لبيع سواريز

24

Liverpool v Newcastle United - Premier League

شدد نادي ليفربول الإنجليزي، الجمعة، على رغبته في الاحتفاظ بالمهاجم لويس سواريز، موضحا أن اللاعب القادم من أوروغواي والمطلوب في العديد من الأندية سيشارك ضد تايلاند في المباراة الأخيرة للفريق في جولته الآسيوية.
وكان سواريز محورا لعرضين قدمهما آرسنال، إذ كان العرض الثاني لافتا للنظر بقيمة “40 مليونا وجنيه إسترليني واحد” وفقا لما ذكرته وسائل إعلام بريطانية هذا الأسبوع.
وقال مدير ليفربول، إيان إير، إن العرضين تم رفضهما وإن النادي لن يرحب بأي عروض جديدة للمهاجم البالغ من العمر 26 عاما، الذي سجل 23 هدفا الموسم الماضي، لكنه عوقب بالإيقاف 10 مباريات بسبب عضه برانيسلاف إيفانوفيتش مدافع تشيلسي في أبريل.
وأبلغ إير الصحفيين في بانكوك، الجمعة: “لم يكن في نيتنا أبدا بيع لويس. مثلما ذكر على نطاق واسع في وسائل الإعلام.. تلقينا عرضين منفصلين من آرسنال من أجل اللاعب ورفضنا الاثنين”.
وأضاف: “موقفنا يظل كما هو ولويس سواريز لا يزال لاعبا في ليفربول. أنه موجود هنا في تايلاند كجزء من تشكيلتنا”.
ومنح ليفربول سواريز عطلة أطول من زملائه بسبب مشاركته مع أوروغواي في كأس القارات في يونيو الماضي وانضم إلى بقية الفريق في أستراليا الأسبوع الماضي وشارك لمدة 20 دقيقة في الفوز على ملبورن فيكتوري الأربعاء.
وقال مدرب ليفربول، بريندان رودجرز، إن المهاجم المثير للجدل – الذي نفذ سابقا عقوبة إيقاف بسبب إهانة عنصرية وجهها إلى مدافع مانشستر يونايتد، باتريس إيفرا – يسير ببطء نحو استعادة كامل لياقته بعد العطلة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد